تخفيض على اخر كرتونين حنه شامه الحقي ولايفوتكك

مستحضرات تجميل وعطور

للتواصل 0590071101 باقي اخر كرتونين من حنه الزعفران اللي تاخذهم كلهم باحسب لها الكرتون ب250 بسسس حنه شامه المعروف في كل الخليج يعطي طول وكثافه + نعومه روعه + ريحة بخور ولا احلى تغنيكي عن المخمريات واللوشنات والاشياء الصناعيه وتلون الشعر باللون البني
ووصل ايضا حنه شامه بالزعفران يلون الشعر باللون الاحمر+ يطول ويكثف وينعم
وعلى فكره هي ماتجفف الشعر بالعكس لما تعجنيها تحسينها زي البلسم
بفضل الله تم بيع اغلب الكميه
142
7K

هذا الموضوع مغلق.

هدهد ملون
هدهد ملون
---------------
تجربة البنات الكويتيات في حنا شامه بالبخور
---------------
عندي لكم حنة واي واي واي واي شقولكم والله من كثر ما غيرتلي شعري وصار روعة واستغنيت بعدها عن الأستشوار والله ربي يشهد على كلامي إن كل ما أفصخ شيلتي جدام حمواتي يقولون شلون شعرج تعدل وصار فيه لمعة عجيبة بعد ما انهلك من الصبغات
آنا طبيعة شعري ناعم
من أول لكن من الأصباغ تغيرت نوعيته وقام يصير ( كيرلي )
بس من استخدمت الحنة هذي تغير ورجع نفس قبل لا أتزوج والعب فيه لا الحنة هذي ( في منها نوعين برائحة البخور - والنوع الثاني بالزعفران ) والله إني أول مرة حطيت منها ريلي يدور منو ومن وين جت هالريحة الحلوة هذي وانا ساكتة حاطة كيس نايلون على راسي وحاطة بعد قلوس ( بعد شسوي ) ما يصير أقعد جدام الريال جذي
واضحك عليه واستغرب إن كل هالريحة من الحنة

عاد يابنات لاتفوتكم ترا والله تطول الشعر وتمنع تساقطه وتعطي اللون الأحمر وتنعمه بشكل ملحوظ من أول استعمال ومن كثر ما يننتني ودي آكله ( خخخخخخخخخخخ ) شدعوة مشفوحة
بس إذا جربتوها ادعولي ولا تلوموني على عشقي لها

--------------------------------------------------

بنات منو جربت حنة شامة الهندية اللي منها بالبخور والزعفران والصندل لا وأمس كنت بحواي جمعية العدان بشتري شغلات حق اختي توها والدة جان أشوف نوع يديد حنة شامة بس بشمع النحل وشكلي بعد بجربها لأن اللي بالبخور عجييييييييييييبة والله عاد آنا ماحب أحط حنة جدام ريلي ذاك اليوم راح الدوام جان أحط اللي بالبخور راح ورد بعد ربع ساعة ولا بدل الشفت ماله ويا واحد ثاني ظاق خلقي توني متحنية حسافة
بس قالي شنو حاطة حنة ومتبخرة عاد استانست قلت خوش النتيجة بعد الغسيل

والله يوم غسلتها شعري لونه وريحته وشكله غير غير
واستمريت عليها يابنات أحط منها 3 مرات بالأسبوع والله طولت شعري واستغنيت عن الأستشوار وقمت أحط بنتي عمرها 9 سنوات وحق بنتي الثانية عمرها سنة ونص صارت شعورهم روووعة

-------------------------------------------

شعري صار بني كستنائي لأن لون شعورهم فاتح وايد و اللون عجيب بالمدرسة الكل يسأل بنتي أمج صابغة شعرج وهذي الحنة ميزتها انها تنعم الشعر وايد وايد وايد والله ماقمت استشور شعر بنتي من نعومتهمشاهدة المزيد

تجربة وحده تمدح وتشكر في حنه شامه

http://www.*****.com/t173938.html

وكثيره كثيره تجارب البنات عنها ومافيه وحده ذمتها ابحثو بنفسكم وتاكدو
وتنفع للحوامل والاطفال طبيعيه ومامنها أي ضرر
هدهد ملون
هدهد ملون
الكيس يكفي مره او مرتين على حسب طول وكثافة الشعر

طريقته يعجن بماء دافي ثم ينقع من ساعتين الى يوم كامل _ اللي يريحك اقل شي ساعتين _ ويترك على الشعر من ساعتين الى 4 ساعات
ولو حابه تغسلي شعرك بدون شامبو جدا عادي لان الحنه صافيه وناعمه جدا ومافيها أي شوائب واللي حابه تستخدم الشامبو براحتها
هدهد ملون
هدهد ملون
لا اله الا الله
هدهد ملون
هدهد ملون
لا اله الا الله
هدهد ملون
هدهد ملون
لا اله الا الله