naa4000وبس

naa4000وبس @naa4000obs

محررة برونزية

سيريلانكا ساعدوني فيها

السياحة والسفر

السلام عليكم بنات حبيت استشيركم انا بسافر وماعرفت وين اول قلنا تركيا بس عشان الحرب وسوريا بطلنا خفنا بصراحه وبعدين فكرنا بماليزيا بس سالنا قالوا ان في هذا الوقت يكون الجو حر مو شي وهو في اخر القعده مع الحج والحين فكرنا في سيريلانكا ايش رايكم فيها وايش الاماكن الحلوه الا فيها وهل جزر المالديف قريبه منها وانا اول مره اسافر بنات ساعدوني بليز
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بسبوسه الشطوره
بسبوسه الشطوره
بالعكس سيريلانكا حرررررر مرررره هي والهند تعتبر هي والهند من شرق اسيا اشد حر لانه حاره ممطره طوال العام وماليزيا بالحج جوه جمييييل جداااا معتدل حتى الاوروبيون يكثرون هناك بماليزيا لان الشتاء دخل باوروبا ويجون ماليزيا لان جوه معتدل ولاانصحك بسيريلانكا تراها طبيعه بس ترفيه مافيه ولاتسوى روحي اندنوسيا جو حلو وترفيه الى ابعد حد وطبيعه ادخلي العرب والمسافرون وقرري انتي
راجيه السعاده
راجيه السعاده
ماليزيا طوال السنه جوها واحد حر في كل المناطق وسريلانكا ما أنصحك فيها صح تذاكر ممكن تكون رخيصه بس السكن عشان تحصلين شى نظيف يبغالك ميزانيه روحي ماليزيا او اندونيسيا ولا الفلبين
دلوعة النقيب
دلوعة النقيب
ماليزيا طوال السنه جوها واحد حر في كل المناطق وسريلانكا ما أنصحك فيها صح تذاكر ممكن تكون رخيصه بس السكن عشان تحصلين شى نظيف يبغالك ميزانيه روحي ماليزيا او اندونيسيا ولا الفلبين
ماليزيا طوال السنه جوها واحد حر في كل المناطق وسريلانكا ما أنصحك فيها صح تذاكر ممكن تكون رخيصه...
مااثرت الحرب في سوريا على تركيا ابدا وهي احسن الاختيارات
مطبخ الملحق
مطبخ الملحق
تركيا رائعه وما تتفوت
وجو ماليزيا واحد طول السنه حر رطب ممطر طوال العام
اما سريلنكا زي اغلب دول شرق آسيا حر ورطوبه وفوقها مافيها بنيه تحتيه ولا سياحيه انا ما رحت لها ولا افكر بس كل اللي حولي يقولون اللي يميزها الرخص فقط عن باقي دول شرق آسيا
لوليتا لامبيكا
لوليتا لامبيكا
اذا تبين جو حلو فأنصحك في تركيا

ماليزيا و سريلانكا ودول شرق آسيا بشكل عام جوها حار ورطب وممطر طول العام