Jomana2007
Jomana2007
ارسلتلج على الخاص اختي
بنفسج2006
بنفسج2006
يا خسارة تعبي ارتب الموضوع واحطلكم الاسعار واخرته ولا بنت تطلب ليش من الاول طلبتوا الاسعار وانتوا ما تريدون تشترون ؟؟؟ انا حبيت افيدكم وبنفس الوقت افيد عمري هالمكياج مو موجود بالامارات وبصراحه المكياج رهيب انا راسلت الشركه عشان اطلب بس الشحن يكلف 300 درهم ولازم نتشارك علشان يخف علينا الشحن انا ما اريد فايده بس حرام نطلب ب 200 درهم وندفع شحن 300 درهم لو 10 بنات طلبوا مكياج كل وحده راح تدفع 30 درهم بس شو االاحسن ان ندفع 300 درهم او 30 درهم انا ما اغصبكم تشترون بس اذا انتوا من الاول ما تريدون تشترون ليش تطلبون الاسعار وبعدين المكياج وايد حلوه اسعاره وهذي ماركه اسمحولي طولت عليكم بس والله ضاع وقتي على الفاضي
يا خسارة تعبي ارتب الموضوع واحطلكم الاسعار واخرته ولا بنت تطلب ليش من الاول طلبتوا الاسعار...
حبييتي لا تزعلييييييين و لا تنسي ان في ظروف يمكن منعت البنات من الرد و صدقيني بتشوفين تجاوب اكثر خصوصا مع هالاسعار الحلوة

بالنسبة لي كنت حابة اشوف اسعارج لاني من زمان استخدم هالماركة و اشتريها عن طريق حرمة فحبيت اقارن عشان اشوف من احسن من ناحية الاسعار
و الحق يقال اسعارج وايد حلوووة :)
بس انت كتاجرة المفروض يكون بالج اطول يعني الصور خذتيها من موضوع ثاني و بس اضفتي اليها الاسعار انا ما انكر تعبج و مجهودج بس شو تقولي عن التاجرات الي يصورن بضاعتهن صورة صورة و اخر شي ما يلقوا تجاوب :(

ارجوا انج ما تزعلين منا و السموووحة
Jomana2007
Jomana2007
مشكوره اختي بنفسج على مرورج
وبالعكس كلامج وايد ريجني
وشجعني بعد
تسلمين اختي ع كلامج الحلو
اختج جمانا
Jomana2007
Jomana2007
للرفع :)
Jomana2007