شاعرة بﻻ حروف
شاعرة بﻻ حروف
عن تجربة انا عندي ولد بس كنت اخاف ابوه مايحبه كثير لظروف احتفظ فيخا لنفسي من يوم وﻻدته و انا اقولو شوف ماضحك تﻻ وانت هنا و اقول شوف بيمشي عنيه معاك انت بس سبحان الله و لما كبر كل يوم لما يرجع احكيله ابنك اليوم سال عليك و بيناديك و بيقول عليك كدا و كدا كﻻم حلو و احيانا اكلمه في التليفون و اقوله ابنك بيبكي عاوزك او اقول ابنك بيناديك من الشباك شوف حنون مثلك و من ها الكﻻم لدرجة ان كل العائلة صدقت ان حب ابني ﻻبوه غير طبيعي و شيء من المعجزات و صح كدب بس اعتقد ماهو حرام ﻻني في النهاية خليت ابني و ابوه مرتبطين لدرجة فوق الخيال والله ابني ثﻻت سنوات و لما ابوه يسافر يرفض يلعب بالحديقة و يقول ادا بابا مو موجود مالعب في الحديقة و يحلم بالليل باشياء ولما احكيها ﻻبوه يستغرب و يقول صح انا عملت اللي حلم بيه سبحان الله ...معلش طولت اختي بس اقصد كل شوي قولي لزوجك كﻻم زي بنتك فﻻنة اليوم قالت انا اشوف بابا احن واحد بالدنيا او تقول احب بابا او سمعت بنتك تدعيلك و هي بتصلي و اخترعي من عندك و صدقيني بيحن قلبه مع الوقت و بناتك بالمثل قوليلهم بابا قال فﻻنة جميلة و مؤدبة وانا احبها و فﻻنة اغلى شيء بحياني وربنا يصلح لك الحال
كلي املM
كلي املM
انا بنتي صغيره وولدي صغير
بس زوجي حنون ويلعب معهم كأنه صديقهم فديته
انتي علميه ترى زوجي انا أقوله سو كذا وكذا لهم عشان يحبونك ويقولون لك ولي كل شي يصير معهم
لهفه وشوق
لهفه وشوق
مدري وش يحس فيه زوجك يحسب نفسك عايش في سريه عسكريه الله لا يبلانا ...
والله مو انتي الفاشله هو الفاشل ومايعرف يربي
وانتي كسبتي بناتك بصفك واذا على الهواش ورفع الصوت في كلللل البيوت مستخيل بيت مافي هواش وصيحه ونجره ..
الله يسخره لكم يارب
وانتي قولي له نفس الكلام الي قلتيه انا يمكن يحس ويتغير ...
سوف يمضي
سوف يمضي
ابوهم يتحمل اللي يجيهم منه اذا كبرن البنات بيتحسف حسايف الدنيا كلها والله مافي احن واحلى من تربية البنت هذاهن كرهنه وش استفاد زوجك رجعي متخلف اسفه لكن هذا اللي واضح من كلامك لما يبيهن على الصامت وانهن مايستاهلن الله يعوضهن بك وبالازواج الصالحين اللي يقدرونهن 🌹
زوجي عسل
زوجي عسل
الله يجمع بينه وبين بناته ويجعل الموده والرحمه