11eza

11eza @11eza

عضوة نشيطة

ابي اذبح زوجي

الأسرة والمجتمع

بنات انا تعبت من طريقه زوجي ،،،شخصيه متسلطة بكل شي ،،،،،امثله من تزوجته وهو مو عاجبه شي آكلي ،حجابي ،شعري ،،مستواي التعليمي ،،،،يتسلط عليه في أشياء تافهه ،،، زوجي هذي ،،اعملي كذا ولا تعملين كذا ،،
من يشوف غيره بسيطه في البيت ببدء قرره ،،،التلاجه يشيك عليها باستمرار هذا ليش كذا وهذا ليش كذا ،،،لو فكرنا نخرج ليش تطالعين في الناس كذا يقصد اطالع الكل حريم ورجال ،،،،، مشيئتك كذا ،،أسلوبك كذا ،،،،ليش ماعندك لغه زيك زي الناس ،،،،،،، دواااااامه طوووويله ونتجيتها صرت عصبيه وأخلاقي قافلة وأقول هو كذا كذا مو عاجبه شي،،،،،،،كنت اصحى معاه واعمله فطور بس يعرف اني رح ارجع انام بعد مايروح يبدو قرره ليش تنامين اقرء شي استفيدي من وقتك ،،،،طول الوقت نووم نووم ،،،. شوفي امهاتنا حملوا ولدوا وما قالوا شي ،،وعندهم 7و 8 وماقتلوا شي ،،. ليش مستهترين في الولد وليش وليش والقائمة تطول الصراحه انا أكرر رررره معيشتي في تكنه عسكريه،،،،،
طول الوقت نقد في نقد ،،،حاولت اتبع أسلوبه صارت الحياه ممله وكئيبة والبيت يسد النفس تعبت منه ومن اُسلوبه السيئ معي،،،،الحين كل الرجال كذا ولا بس انا المشكلة من تكره الزّن صرت اكره اجلس البيت وأكرره وجوده معانا

للعلم انا شخصيتي قويه ومستوانا العلمي نفس بعض
37
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أموت بغروره
أموت بغروره
طيب ليه ساكته وتاكلين بنفسك ؟
اوقفيله مره انفشي عليه
وقولي انا كذا وهذي شخصيتي وكل الناس حبوني ع هالاساس هذا وراضية بنفسي وشكلي ومستواي
اذا انت مب راضي هذي مشكلتك محد قالك تعال وتزوجنيوانت عارف مؤهلاتي محد قالك تزوجني وانت شايف شكلي ف ماعد بسمع اي كلمه ثانيه بخصوص هالموضوع
يعني تحسب نفسك كامل انت فيك وفيك وعدديله مساوؤه
وقولي ساكته وصابره بس طقت روحي

انتي انفجري مره وهو بيعقل ويهجد اضمنلك
حسنآء
حسنآء
الله يعينك عليه هالشخصيات النقادة صعبة والتعامل معها صعب الله يشفيهم
حاولي تكلمينه وهو هادي ولا تنفعلين خلك هادية وعلميه واشرحي له انك مو ملاك نازل من السماء واذا كان يحبك يحبك بدون مقابل وترى الكمال لله اذا كان يدوّره عندك ولا عند غيرك
ابتلشنا بهالرجال عقول صغيرة وتفكير سطحي الا من رحم ربي
ريم ليش
ريم ليش
عندي وعندك خير
وصرت اطنشو حتي اذا قال أكلك مو حلو اقول طيب لاتاكل اذا قال ماتعرفين تسوووين ويسد نفسي اقول ايوا معرف وبفعل صرت ماعد اطبخ له مع اني طباااخه وأكلي لذيذ والله العظيم قبل فتره سألتوا ايش تبي عشاء قال وش عندك مغير مندي وكبسه وسليق ولمقلوبه وكبستك اف مو حلوه
والله العظيم كلمتو برأسي لحد الان صارت نفسيتي

زفت بسببو صرت اطبخ بدون نفس والله واعتمد يكون الاكل مو لذيذ واطبخ اي كلام وخليه يتخسف صح يمين بالله واقولها له بعد اقول له تووووبه اسوي وأتعب نفسي وتظلمني اقل شي خليه يهذري وانا مرتاحه
ورتاحت بفععععععل
يقلل من مجهودي واقهر عمري اقل شي خليه من يتحسف اكون مرتاحه
اخ بس
واذا قال لي في البيت ولا شكلي اطنشو اوقات ارد عليه واوقات اسكت
بس صرت مثل اسلوبه وحطموا مثل مايسوي
ورتاحت
11eza
11eza
عندي وعندك خير وصرت اطنشو حتي اذا قال أكلك مو حلو اقول طيب لاتاكل اذا قال ماتعرفين تسوووين ويسد نفسي اقول ايوا معرف وبفعل صرت ماعد اطبخ له مع اني طباااخه وأكلي لذيذ والله العظيم قبل فتره سألتوا ايش تبي عشاء قال وش عندك مغير مندي وكبسه وسليق ولمقلوبه وكبستك اف مو حلوه والله العظيم كلمتو برأسي لحد الان صارت نفسيتي زفت بسببو صرت اطبخ بدون نفس والله واعتمد يكون الاكل مو لذيذ واطبخ اي كلام وخليه يتخسف صح يمين بالله واقولها له بعد اقول له تووووبه اسوي وأتعب نفسي وتظلمني اقل شي خليه يهذري وانا مرتاحه ورتاحت بفععععععل يقلل من مجهودي واقهر عمري اقل شي خليه من يتحسف اكون مرتاحه اخ بس واذا قال لي في البيت ولا شكلي اطنشو اوقات ارد عليه واوقات اسكت بس صرت مثل اسلوبه وحطموا مثل مايسوي ورتاحت
عندي وعندك خير وصرت اطنشو حتي اذا قال أكلك مو حلو اقول طيب لاتاكل اذا قال ماتعرفين تسوووين ويسد...
المشكلة البيت صاير على يغلي طول الوقت من الشد والجذب معاه ،،حتي السوق يفرض رأيه في الأشياء الي اشتريها ،،،وإذا رجعت البيت ومحصتها وحسيت انها ماتسوى وجلس يقرقر مو كل شي نشتريه نرجعه ولمن أقوله ماعجبتني يقول ليش أخذتها ،،،ناسي الززززززن الي عمله ،،،،يززززن على كل شي حتي كقاضي البيت اذا رحنا تنقضي يلا بسرعة يلا بسرعة وإذا رجعت واكتشفت شي ناقص قام يبربر ،. اذا فكر يخرجني لازم مع العصر اكون جاهزه واعمل شاي وقهوه سريع واشيل شكولاتات معانا يجلس يبربر ليش مافي معجنات ،،،،(((على أساس يعطيني وقت ))))))،،،،

تعبت تعبت تعبت
shosho2012
shosho2012
قولي له ماامداني والله لو اله امداها خربت بشر محنا آلات نتعب نمل مو كل شي بوقته ولا كل شي على سنقه عشره الفاضي يعمل قاضي الله يعين اذا قال لك شي والا انتقد طنشي ولا كأنه يقول شي استغفري كثير وربي يعينك انتي داومي على الاستغفااااار وصدقيني بتنحل بذن الله