سعوديه واووو
سعوديه واووو
ضعف الشخصيه تيجي من عدم الثقه بنفس لو انك واثقه بحالك وبكلامك وبنظراتك ماترددي ابدا انك تحتكي بناس وتشاركيهم رأيك وكلامك وتسولفي معاهم حاولي تنمي ثقتك بنفسك وبأسلوبك صدقيني وقتها تبدا تنحل عقدتك وكمان احتكي بااللي حولك اتجرئي وتكلمي واسألي وامزحي مو قاعده لحالك خير ماكأنك موجوده.. كلو يبدأ من عندك ووبنفسك تقدري تغيري حالك ثقه وشويه جرأه بتبدأي تحتكي حتى انك ترتاحي وتشوفي حالك طبيعيه وتنبسطي مثلك مثل اللي حولك .. انا كنت مثلك كده مااحب اجتمع وادا جتمعت ع صامت هما يبدؤا يتكلموا معي احس نفسي كأني غريبه بينهم.. بس صراحه حاولت مع نفسي وقلت ايش فيني ليش انا مااقدر اتكلم امزح اناقش مع اللي حولي والله تدريجي ودحين كل من شافني يقول محد يمل منك ضحك وكلام وفرفوشه والله مو مدح بنفسي بس حبيت اشجعك ي قلبي... اما انك ماتحبي احد يزعل منك ف هادي صفه حلوه فيك ومن مكارم الاخلاق لانو ماتبغي احد يتحسس ويشيل ف خاطره منك الكل يذكرك ويدعي لك بس ف نقطه اختلف معك انها ماتكون ع حساب نفسك يعني ادا انتي ع حق وماغلطي ف امر تقوم تتنازلي عشان لايزعل .. الا اذا كانت خصوصي مع زوجك تتنازلي ويتنازل عشان الحياه تمشي وطبعا ف امور معقوله مو ع اكبر الامور اتنازل عشان لايزعل ... اما بنتك حاولي انتي تحتكي فيها تتكلمي معاها تشجيعها تمدحيها وتخليها تحتك بالاطفال اللي بعمرها بأذن الله تقوي شخصيتها وتسير اجتماعيه ... معليش ع الاطاله واتمنا افدتك ي قلبي..
ضعف الشخصيه تيجي من عدم الثقه بنفس لو انك واثقه بحالك وبكلامك وبنظراتك ماترددي ابدا انك تحتكي...
مشكوره ياقلبي
كلامك اثر فيني واستفدت منك
جزاك الله الف خير
سعوديه واووو
سعوديه واووو
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
لا والله والدي كان مافي إيه بس كنا تخاف من اخوي الكبير لأنه عصبي
ودايما يعصب علينا علی اتفه الأمور
يمكن يكون هاذا السبب

مشكوره اختي علی ردك
فرفوشة 2
فرفوشة 2
الله يفرج كربتك والله ياحبيبتي انا اشوف هالشي "مهاره مكتسبه" وملاحظه انه فيه ناس اهم شي عندهم ثقه بالنفس من تقول كلمه الكل ينصت بسبب اسلوبها او طريقة كلامها وناس مجرد ماتسمعين صوتها ودك تسكتينها وتحطين لزاق على فمها من كثر ماهي غثيثه ومجلسها ثقيل وكلامها
سخيف 😤
انتي حاولي تبدين بسوالف بسيطه مثل تعليق قصير على سالفه يقولونها قدامك وشوي شوي بتتشجعين وتصيرين اكثر
جراه 👍🏻

الله ينزل القبول ومحبتك عند خلقه💕
اي اسم123
اي اسم123
انا تقريبا زيك نفس وصفك مابي اغلط على احد ولاادخل هوشات واذا انجبرت ونادرا جدا قلبي خفقان وتخنقني الصيحة ومااعرف اتكلم ابدا اخربط ويالي تسالين عن العمر ماله دخل احس له دخل بالبيئة وعلاقة الي حولك فيك عني احس الي خربو شخصيتي خواتي بكثرة التطنز كانو محسييني اني خبلة الله يسامحهم راحت الدنيا الله المستعان
♧عواصف من العواطف♧
اول شي فيك صفات عجيبة الروعة وانتي مو منتبهة لها
1 كونك تتلافين المشاكل والتجريح هذا ممتاز اقراي عن القنرة يوم القيامة والمفلس اللي يي باعمال عجيبة كالجبال من الصالحات وكيف تروح عليه
2- ادعي ربي وقولي رب اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي
3- حاولي ماتجلسين لوحدك اجلسي جنب احد لو اصغر من عمرك