وجع أنثى

وجع أنثى @ogaa_anth

عضوة جديدة

اشتتقت لزوجي

الأسرة والمجتمع

بنات انا متهاوشه مع زوجي لي شهرين ومن يوم المشكله وهو مادق ولا ارسل الا مره وقال اتصلت بالغلط مدري أحسه كذاب دق مشتاق وتراجع .. ماودي اكذب ع نفسي معقولة الرجال مايحن خصوصا هو المخطئ علي مو انا ورافعه عليه بلمحكمه طلاق
66
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لحن لمطر
لحن لمطر
الله يفرج همك وهمي لكن دامك اشتقتي له ليش رافعه قضية طلاق الله يهديك اذا الخلاف بسيط وبينكم عيال
ارجعي لبيتك وزوجك
أم أحمد 20
أم أحمد 20
الله يفرج همك وهمي لكن دامك اشتقتي له ليش رافعه قضية طلاق الله يهديك اذا الخلاف بسيط وبينكم عيال ارجعي لبيتك وزوجك
الله يفرج همك وهمي لكن دامك اشتقتي له ليش رافعه قضية طلاق الله يهديك اذا الخلاف بسيط وبينكم عيال...
اي بالله
أم أحمد 20
أم أحمد 20
تناقض ياعزيزتي ، تتمنينه يرجع و رافعة دعوى طلاق ؟؟؟!!! لو فعلا تبينه ما وصلتِ الموضوع للمحكمة ، ومهما كان الرجال عندهم عزة نفس و نادرا يتنازلون ، واتصاله أغلب الظن يبيك تتنازلين، انتِ لو تبدين بداية خفيفة بيتراجع على طول و يعتذر ، لكن مايكون تنازلك واضح عشان ما يُحسب ضدك ...
لاتلومونه1436
لاتلومونه1436
الرجال ليه ماتشتاق لانهم مشغولين خارج البيت مو فاظي يحك شعر راسه.ولا الحرمه مقابله الجدران.
تعوذي من ابليس وارجعي كان مشكلتكم بسيطه
وجع أنثى
وجع أنثى
تناقض ياعزيزتي ، تتمنينه يرجع و رافعة دعوى طلاق ؟؟؟!!! لو فعلا تبينه ما وصلتِ الموضوع للمحكمة ، ومهما كان الرجال عندهم عزة نفس و نادرا يتنازلون ، واتصاله أغلب الظن يبيك تتنازلين، انتِ لو تبدين بداية خفيفة بيتراجع على طول و يعتذر ، لكن مايكون تنازلك واضح عشان ما يُحسب ضدك ...
تناقض ياعزيزتي ، تتمنينه يرجع و رافعة دعوى طلاق ؟؟؟!!! لو فعلا تبينه ما وصلتِ الموضوع للمحكمة ،...
رافعه قضية طلاق لانه مايبيني يقول ادفعي مهري وانا معاي تقارير بالضرب والحبس اللي تعرضت له منه لكن وربي اني رفعت عشان اادبه واضمن حقي اخاف لو مارفعت هو يرفع ويطالب بمهره