عيون طفله
عيون طفله
مشكوووووووووره ياريميه

والله يعطيك العافيه
om abody
om abody
هههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ايوة كدة فرحونا بالسوداني بالشمنقطيطي
باي لهجة قولو شي منعش

ريمية بسئلك سؤال والله يخليكي جاوبيني اجابة احد كبير لواحد صغير وتنححح وفدغ واتنح شي
انا ما افهم لمن احد يقوللي تابعي السهم وبقوة اقد اتفرج فيه وبقوة بس ما اسوي شي لانه قال تاابعي ما قال اشتري
ابغاكي تقوليلي مو استني ان شاء الله خير باذن الله يكون كل شي خير في خير
بس لو كنتي مكاني واتعلقتي في شمس والسوق يطلع وكل يوم خسارتك تزيد وتقولي لو بعتها امس كان احسن لو بعتها امس كان احسن لو بعتها امس كان احسن والامساسات كثرت والخسارة قوية وفلوسك اصلا قليلة انا قررت ابيع بكرة لو يقولولي سيبيها بتوصل مليون ببيعها انصحيني الله ييسرلك اشتري فين وايش السعر المناسب لدخول
قوليلي ياااااااا ماما يا بطلة انتي روحي اشتري في ............. ب............واستني الين.........
وانا مالي صلاح حتى لو طلع بعد هذا السعر انتي قلتيلي فهمتي يا بطلة اقوللك فهمت واعمل نظرة غبيييييييييييييييييييية وتقولي جوة نفسك انقلعي قلعة غبية وجع وانقلع اسوي زي ما قلتيلي

ولمن افك الخط واسير هامورة ادعيلك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ضحى الإسلام
ضحى الإسلام
اختي ريميـ نجدــة

انا شريت كميه من اسهم مكه بسعر 1002 هل هذا السعر يعتبر مناسب للشراء

ومشكوووره اختي
زائرة
ريمية ايش رأيك باللجين ، طيبة ، نادك "، شمس ، المراعي ، نماء بصراحة
ريميـ نجدــة
ريميـ نجدــة
زائرة :
طيبه نادك المراعي اسهم ممتازه

اما شمس الله يعين المتعلقين وانا مااقولك بيعي بخساره حاولي اي ارتداد تجني ربحك واذا خسارتك بسيطه بدليها بسهم سعره رخيص عشان يعوض خسارتك
(مثل سيسكو )

ياكثرماسمعنا نــــــمـــا في السماء >>> واذا بتنتظري انسيها ولاتراقبينها تتعبين ومصيرالي ينزل بيطلع وسمعت ان السوق له ارتداد يوم السبت

اختي انا ماني مسؤله عن بيعك القرار لك تبيعين اوتشترين
بعدين تقولين كله من ريميه هذا انما رأي مني ولك القرار

ويعلم الله اني في معدنيه متعلقه وخليها على خسرت لكن تخلصت منها
وطبيت بسيسكو لان سعرها مناسب وان شاء الله تعوض الخساره
وكذا حال السوق خساره وربح

والله يوفيق الجميع