بنات رمضان على الأبواب فكرتي تأخذي حبوب منع الدورة

الحمل والإنجاب

مساااااااااااااااااااااااااااااء الخير

كل عام وانتم بخير

بنات ودي اخذ حبوب منع الحيض لكن خايفه يكون لها

اضرار جانبيه

فيه احد جربها هل اثرت على الدورة او النفسيه ياريت تردو
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

BINTalnoor
BINTalnoor
ونا نفس الشيء بكرة رايحه المستشفى اخذها وهم خايفه بس شسوي دورتي تطول وبرمضان لمن تجيني الدورة اظل محتقره نفسي طوال فترة دورتي بس شيء من الله مدري شي يصير فيني عشان كذا قلت هالسنه باخذ هالحبوب واللي يصير يصير
صمت الجروح
صمت الجروح
انا اخذها اذا ابي اروح للعمرة وخايفة تنزل علي برمضان وانا بالعمرة فــ اخذها اذا توقعت انها بتنزل لكن للأمانة ماجربتها الا مرة وحدة وكنت مضطرة عشان كنت بعتمر ولما وقفتها بعد العمرة نزلت بعد يومين وسلامتك
um joud
um joud
يا بنات خلوكم على فطرتكم اللي ربي وهبكم اياها وبلاش تخربوا على انفسكم بالحبوب
الا اذا اضطريتي للعمرة
وخصوصا الغير متزوجات او العرائس اللي لسه ما حملوا ( الله يرزق كل مسلمة الذرية الصالحة )
وصدقيني لو اخلصت النية لله سبحانه سيكتب لك اجر الصائم
وطبعا شرع الله لنا قضاء هذه الايام بعد رمضان فأجرك باذن الله لن ينقص
ولله حكمة في امره فلنرضى بحكمه
والله يوفقكن ويعينكن على الصيام والقيام
عفصوره
عفصوره
انا الدوره عندي كثيره وبرمضان بتحوسني يمكن 10 ايام وابي حبوب الدوره الي تعرف نوع كويس تقولنا
ღزيـ أم ـادღ
ღزيـ أم ـادღ
يا بنات خلوكم على فطرتكم اللي ربي وهبكم اياها وبلاش تخربوا على انفسكم بالحبوب الا اذا اضطريتي للعمرة وخصوصا الغير متزوجات او العرائس اللي لسه ما حملوا ( الله يرزق كل مسلمة الذرية الصالحة ) وصدقيني لو اخلصت النية لله سبحانه سيكتب لك اجر الصائم وطبعا شرع الله لنا قضاء هذه الايام بعد رمضان فأجرك باذن الله لن ينقص ولله حكمة في امره فلنرضى بحكمه والله يوفقكن ويعينكن على الصيام والقيام
يا بنات خلوكم على فطرتكم اللي ربي وهبكم اياها وبلاش تخربوا على انفسكم بالحبوب الا اذا اضطريتي...