الاحساس الصامت
ايوه بنات
مين تعرف صالونات يكون مكياجهم حلو وناعم في جده
ما احب المكياج الثقيل احسه ما يناسبني
طرحة جدتي
طرحة جدتي
فستاني من دمتريوس جدة مول<<<<<مبلغ وقدرة وترى عندهم طلبيات من ايطاليا وفرنسا واسعارهم تناسب الجميع الكوفيرارحت منا سنتر شغلهم معروف وثقة برنامجي كان ومازال صنفرة الجسم يومي سكر و زيت زيتون ترطيب كوكو بتر والشعر زيت التاج يوم بعد يوم والوجة عسل وزبادي اما التخفيضات انصحك الان بنعومي عروضهم حلوة قميصين ب100 ريال والعطور عروضها حلوة خاصة الاطقم<<<< لاتنسي موسم عيد وهدايا وحتى بودي شوب عروض خيالية وتوفيرية واي سؤال انا حاضرة
فستاني من دمتريوس جدة مول<<<<<مبلغ وقدرة وترى عندهم طلبيات من ايطاليا وفرنسا...
هلا وغلا ب >>مي البنفسج<<

انا حجزت كوفيرة في مكة عند الياذة بيقولو شغلها

ممتااااااااااااااااااز الله يستر بس

وبسألك عن نعومي تخفيضاته ذحين ولا فاتت وفي اي فرع
والعطور انا مأجلتها لين بعد الحج عشان ماتبووووووووووووووووووووز<<<< هههههههه من وين جابتي هاللفظ خخخخخخخخخخخخ
حبيبتي مي انتي من وين؟؟؟؟؟:26:
طرحة جدتي
طرحة جدتي
ايوه بنات مين تعرف صالونات يكون مكياجهم حلو وناعم في جده ما احب المكياج الثقيل احسه ما يناسبني
ايوه بنات مين تعرف صالونات يكون مكياجهم حلو وناعم في جده ما احب المكياج الثقيل احسه ما يناسبني
***عندك صالون شاميل وصالون بثينة وصالون الرجوى وصالون المقينة وفي كمان صالون أمارة هذا الصالون رااااااااااااائع جدا ويطلعك غير شكل وهو ب3000الاف ريال للعروسة أما العادي ب400 ريال

؟***اعتقد صالون سربرايز عند مجمع الشرق بعد الرايه ع اليمين انهم ابدعوا بالسعر والشغل

العروسه مع تنظيفها كله حتى الحمام المغربي ب1000 ريال بس صراحه اذهلوني وشغلهم خطير

؟**ثاني شي انا اللي اعرفه المقينه مثل مااتفضلت الاخت هبه بس بصراحه غطى عليه صالون ( اليـــاذه) بصراحه شي موووووومعقول من جد ومعروووووفه على مستوى جده واللي تصلح العرايس افضل شي هيا نفسها صاحبة المحل اسمها ( فاطمه عطيه ) اسألي عنها واتحصلونها ....

***وبرضه فيه صالون جمالك اللي بالتحليه عند رباعيات هذا بصراحه جربته في الصبغه شي جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااان وخليها تروح عند ( عـــطره ) لبنانيه بس من جد تطلعها غير في الصبغه صح اسعارهم مرتفعه اشوي بس تستاهل ....

وانا قالولي صديقاتي عليه في المكياج انهم تمام بس للامانه ماجربتهم في المكياج ...

***وبما انها عروسه خليها تصبغ وتقص شعرها عشان تطلع بشكل جديد بعد زواجها وبصراحه انصحك بعطره اللي في جمالك انا جربتها وجربت غيرها وللامااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه شغلها شي لا يعلى عليه وحتى مايغير الشعر ولا يخشنه لأنها قبل ماتحط اي لون تغسل شعرها ببلسم اعشاب يعني قمه في الاهتمام...
***وعندك كمااااااااااااااااان
باتشي اند الوتشي ,,,,,, جمالك ,,,,,,,,,بثينة ,,,,,,,,,, بتر فلاي ,,,,,,,,,, سفن ال,,,,,,,,, ريما ,,,,,,,,,,

منقووووووووووووووووووووووول لعيونك حبيبتي متى فرحك ياعسل
الاحساس الصامت
***عندك صالون شاميل وصالون بثينة وصالون الرجوى وصالون المقينة وفي كمان صالون أمارة هذا الصالون رااااااااااااائع جدا ويطلعك غير شكل وهو ب3000الاف ريال للعروسة أما العادي ب400 ريال ؟***اعتقد صالون سربرايز عند مجمع الشرق بعد الرايه ع اليمين انهم ابدعوا بالسعر والشغل العروسه مع تنظيفها كله حتى الحمام المغربي ب1000 ريال بس صراحه اذهلوني وشغلهم خطير ؟**ثاني شي انا اللي اعرفه المقينه مثل مااتفضلت الاخت هبه بس بصراحه غطى عليه صالون ( اليـــاذه) بصراحه شي موووووومعقول من جد ومعروووووفه على مستوى جده واللي تصلح العرايس افضل شي هيا نفسها صاحبة المحل اسمها ( فاطمه عطيه ) اسألي عنها واتحصلونها .... ***وبرضه فيه صالون جمالك اللي بالتحليه عند رباعيات هذا بصراحه جربته في الصبغه شي جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااان وخليها تروح عند ( عـــطره ) لبنانيه بس من جد تطلعها غير في الصبغه صح اسعارهم مرتفعه اشوي بس تستاهل .... وانا قالولي صديقاتي عليه في المكياج انهم تمام بس للامانه ماجربتهم في المكياج ... ***وبما انها عروسه خليها تصبغ وتقص شعرها عشان تطلع بشكل جديد بعد زواجها وبصراحه انصحك بعطره اللي في جمالك انا جربتها وجربت غيرها وللامااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه شغلها شي لا يعلى عليه وحتى مايغير الشعر ولا يخشنه لأنها قبل ماتحط اي لون تغسل شعرها ببلسم اعشاب يعني قمه في الاهتمام... ***وعندك كمااااااااااااااااان باتشي اند الوتشي ,,,,,, جمالك ,,,,,,,,,بثينة ,,,,,,,,,, بتر فلاي ,,,,,,,,,, سفن ال,,,,,,,,, ريما ,,,,,,,,,, منقووووووووووووووووووووووول لعيونك حبيبتي متى فرحك ياعسل
***عندك صالون شاميل وصالون بثينة وصالون الرجوى وصالون المقينة وفي كمان صالون أمارة هذا الصالون...
الله يرضى عنك دنيا واخره
ما قصرتي حبيبتي
بس بسالك

تعرفين صالون العنايه الملكيه او مانيكان

فيه بنات يمدحونه بس ما عرفت وين مكانه
ليمون بنعناااع
الله يرضى عنك دنيا واخره ما قصرتي حبيبتي بس بسالك تعرفين صالون العنايه الملكيه او مانيكان فيه بنات يمدحونه بس ما عرفت وين مكانه
الله يرضى عنك دنيا واخره ما قصرتي حبيبتي بس بسالك تعرفين صالون العنايه الملكيه او...
أهلييييييين بناااات مره ثانيه

بس حبيت اسالكم وين القى الشناط اللي تكون عراويها طويله يعني الشنطه توصل للركبه

مررررررررره تعجبني رجعولها الحين :42:

انا درت مركز الخياط اللي بجده كله قبل شهر تقريبا ولا لقيت الا عند فيرساتشي بس مو مره

ياليت اللي راحت وشافت مثل هالموديلات تقولي وين شافتها باي محل بالخياط

ومشكورييييييين