بنتى وبرائتها الزايده شالحل؟؟؟

الأمومة والطفل

بنات عندي بنت عمرها 5 ستوات الله يحفظها يارب من كل شر يارب

المهم هالبنت ينضحك عليها فى كل شي مثلا اذا سوت غلط او خربت شي او كسرت او اي شي مع احد
هددوها وقالوا لها اسكتى والا مانعطيك خلاو او شوكلاته او ما تروحين معاناا,,,, وتسكت البنت عشان اللى مواعدينها به

وهذا شي قاهرنى والله

لانى احس انها بتصير لعبته كلمه توديها وكلمه اجيبها

والبنت متوفر لها كل شي .... ابي اعزز بها شي انها تعرف ان الناس مو دايمين لها واهلها همم الللى بيدومون
وانا لازم تصير تقولى كل شي تسويه ابي ادعم الثقه بينى وبينها ابيها تحكى لى كل شي يصير
ولا تهتم لاببتزازات الناس من حولها
اخاف ينللعب عليها والله يا بنات خايفه عليها

ربي يحفظها واخواتها يارب من كل شر يارب

اللهم انى استودعتك بناتى فاحفظهم بحفضه يار حمن يا رحيم
6
629

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@@حلا القصيم@@
@@حلا القصيم@@
ياااااااااحبيله
الله يخليه لك
تكبر وتعرف إن شاء الله
صغير وينبض
صغير وينبض
احمدي ربك انا ولدي كبر بنتك احس انه طيب زيادة عن اللزوم ومثالييييييييييييييي درجة اولى وخايفة عليه كثير اذا دخل المدرسة لان الاولاد تعرفين شطانة بشطانة ((قلتلك قصة حياتي ))
مالك بالطويلة للقيتي حل اسعفيني فيه
اخت واخوها
اخت واخوها
والله انا عندي بنت بعمر بنتك او اكبر شوي الله يحفظهم احسها تقولي كل شي الحمدلله بس اخاف تتغير لان البشر يتغيرون بلي

حوليهم , وفي سن المدرسه يا كثر كذب البنات .

بس والله علمتها من اول ما تقول شي احاول اصدقها واقول لها ايوه ربي شافك وعارف اذا كنت صادقه والبنات اذا كذبوا ربي ما يدخلهم

الجنه الكبيره كاني مكذبه البنات ومصدقتها والله حسيت انها نفعت معاها بس الي يصلح مع اطفال ما يصلح مع الباقين الله يهديهم.
هموم الدنيا بصدري
الله يصلحهم يارب ويهيدهم ويعدهم عن الشر واهله
الشذى*
الشذى*
احمدي ربك انا ولدي كبر بنتك احس انه طيب زيادة عن اللزوم ومثالييييييييييييييي درجة اولى وخايفة عليه كثير اذا دخل المدرسة لان الاولاد تعرفين شطانة بشطانة ((قلتلك قصة حياتي )) مالك بالطويلة للقيتي حل اسعفيني فيه
احمدي ربك انا ولدي كبر بنتك احس انه طيب زيادة عن اللزوم ومثالييييييييييييييي درجة اولى وخايفة...
الله يهديهم زي ولدي ماادري كيف يدخل المدرسة