ام لين ولانا
ام لين ولانا
بان ..اسمك يجنن

وانا اموت بعالم دزني ....اكثر من اطفالي..وانشالله استمتع بهالرحله لاني احلم ازورها من يوم كنت طفله

مشكوره :26:
غاليـــــــــه
حبيبتى ام لين ولانا

اذا ناويه فرنسا فانصحك ماتطيلين البقاء فى باريس لانها زحمه وليست هادئه كما تعرفين

لكن روحى للقرى والمدن الاخرى انا رحت لباريس وجلست تقريبا شهر لكن كنت افضل

انى لو زرت مدن وقرى اخرى لان باريس صغيره ومعالمها ممكن تزوريها فى اسبوع

وبعدها تبدين تتردين على الاماكن اللى زرتيها

طبعا هى رائعه لكن انا امل جدا

اكثر شي يعجبنى رحلات البحريه فى نهر السين طبعا هى لاتتجاوز الساعتين تقريبا

لكن رائعه جدا جدا

خصوصا اذا طلعتوا فى الليل لهذه الرحلات ...جو خيــــــــــــال

والمراكز افضل شي قاليري لافاييت غالي صراحه لكن حلو

وفي حواليه محلات اقل تكلفه واقل جوده شوى طبعا الشانز برضه فيه محلات حلوه

عموما الرحله ستكون مكلفه لان كل شي غالى هناك

واذا تبين نصيحتى روحى لجنيف عن طريق القطار من باريس لجنيف

تتمتعين بمناظر جبال الالب والله حلووووه مره طول الطريق تقريبا 3 ساعات

او ساعتين ونصف والقطار رايق وخذى درجه اولى حتى ترتاحين اكثر

جنيف مارح تحتاجين لاكثر من خمس ايام لانها غير البحيره مافيها واسواقها نار جداا

لكن اذا حبيتى تطلعى رحلات جبليه لقرى فرح يكون افضل

اتمنى لك رحله موفقه يارب
ام عزان
ام عزان
الموقع http://www.interhome.co.uk/

التكلفه من بريطانيا تقريباً10000درهم

مثل ماقلت لك يعطونك الفنادق وصورهم وانتي تختارين واذا تحتاجين سيارة حتى تاخذون راحتكم اكثر وماترتبطون وتنزلون في اي مكان لتصوير هم يأجرون سيارات

وعن تجربه اسعارهم معقوله جداً واحلى شئ تذاكر في ايدك ولا تصفين طابور ابداً خصوصاً في الدزني لاند وبرج ايفل يالله ما أطول طوابيرهم

واذا تحبين الريف وانصحك فيه لأني قضيت فيه ايام والله انها لا تنسى بين فرنسا وبلجيكا على الحدود

اتمنى لك رحله سعيده
ام لين ولانا
ام لين ولانا
تسلمين حبيبتي غاليـــــــــه

بجد حمستيني اكثر.....وانشالله ازور القرى اللي هناك ..لاني تقريبا مثلك امل كثير من الاماكن المعاده

:26: :26:
*بنت الرياض*
*بنت الرياض*
سلام

بالنسبه لفرنسا فأنا شهادتي فيها مجروحه(أحب هالبلد مره ومن جد مغرومه فيها) عموما باريس حتعجبك مره وفيها أماكن لكل الطبقات يعني تبغين فخامه حتلاقي.. تبغين بساطه برضو حتلاقي..وبالنسبة لمنطقة لاديفانص اللي قالوا عليها البنات فهي تعتبر (باريس الحديثه) يعني خارج تقسيمات باريس ال20 ..و أفضل منطقه و أفخمها باريس 16 و باريس 8 وهي اللي فيها شارع الشانزيلزيه وهو شارع تجاري و فيه مقاهي يعني الحياة فيه على مدار الساعة.. ومنطقة أوبرا منطقة تسوق ومطاعم وأحلى شارعين للتسوق : فوبور سانت أونريه , و ري مونتين وفيه سوق يجنن أسمه (الشاتليه) 3 أدوار تحت الأرض أول دور (أعلى واحد فيهم) فيه بوتيكات المصممين المبتدئين وتلقين عندهم قطع رااااائعه بمعنى الكلمه بمستوى لاكروا.. غير جاليري لافييت اللي قالوا عليه البنات .. و برينتم.. و بو مارشيه..هذا بالنسبه للتسوق في باريس. وفيه منطقة حلوه هناك (الحي اللاتيني) عند كنيسة (ساكرين كو)...أما الأطفال ففيه مثلا ملاهي ماكدونالدز اللي باوبرا.. والديزني طبعا.. وملاهي فتى نونو بغابات البولونيا<----- هذي ما تفتح الا في سبتمبر.. وملاهي أستريكس(جنب المطار).. وأكوا بولفار(ألعاب مائيه)..و حديقة الحيوانات الطليقة..

أما القرى اللي جنب باريس فاذا بتروحين في جون أو جولاي فأنصحك تروحي لمدينة دوفيل(كأنك في أفلام كرتون) مدينة بحرية والبيتش مره يجنن والبوتيكات والبيوت أحلى و أحلى تستـأجرين لك بيت عالساحل لمدة يومين أو ثلاثة أو ضاحية( آن فلوغ) هي زي الريف تقريبا..بس مره حلوه

فيه نقطه مهمه بالنسبه للحجاب.. طول عمرنا نروح لباريس وآخرتها هالصيف و لافيه أي مضايقات مع العلم أن كل أهلي محجبات بالعكس يحترموننا الا في المطار في مشكله للمنقبات لانه كم مره صار موقف قدامي انو لازم تكشف و لا يرضون يجيبون مثلا وحده تكشف عليها..بس

و اذا اي سؤال ثاني انا في الخدمة..................:27: