ريماس 2009
ريماس 2009
قوي قلبك وروحي للدكنوره افضل
حبيبتي كلنا نستحي بس احتمال ماتكشف عليك
HANAN********
HANAN********
حبيتي الظاهر من كلامك انه عندك التهاب فطري بــ Candida لانها تكون خيطوط فطريه بيضاء عالجلد وتسبب هرش ورااائحه سيئه فوراااااااااااااا للطبيب لان علاجها يحتاج مضادات حيويه تشربيها ومراهم طبيه ولو مره ماقدرتي تروحي المره ممكن تخفف
حبيتي الظاهر من كلامك انه عندك التهاب فطري بــ Candida لانها تكون خيطوط فطريه بيضاء عالجلد وتسبب...
مشكورة يا الغالية بس الحمد لله مافي ريحة ولا شئ بس بعد كل شويه ألاقي خط أبض وأشيله

مضادات حيوية الله المستعان احبطوني أنا محسسه منها

دكتارة لا ما يفهموا قبل كانوا بيسوا ليه عملية عشان خراج مو راضي ينفتح بس بوصفة شعبيه راح

يصير كده ذكرتيني أنفع مرة أحسن ليه
HANAN********
HANAN********
قوي قلبك وروحي للدكنوره افضل حبيبتي كلنا نستحي بس احتمال ماتكشف عليك
قوي قلبك وروحي للدكنوره افضل حبيبتي كلنا نستحي بس احتمال ماتكشف عليك
مشكورة يا الغالية بس ما احبهم ولا عمري رحت لهم
أسالك الجنه
أسالك الجنه
لازم يكون عندك غسول طبي ايش اللي تستحين
ادخلي الصيدليه واسألي الصيدلي عن منتجات سيباميد فيه منه كريمات للجسم وشامبو لشعر وادا شفتيها اختاري منها الغسول للمناطق الحساسه او اساليه على طول قولي ابي الغسول الخاص من سيباميد
او حطي ملح خشن ومويا وتنقعي فيه
او مغلي البابونج
والله يشفيك
HANAN********
HANAN********
لازم يكون عندك غسول طبي ايش اللي تستحين ادخلي الصيدليه واسألي الصيدلي عن منتجات سيباميد فيه منه كريمات للجسم وشامبو لشعر وادا شفتيها اختاري منها الغسول للمناطق الحساسه او اساليه على طول قولي ابي الغسول الخاص من سيباميد او حطي ملح خشن ومويا وتنقعي فيه او مغلي البابونج والله يشفيك
لازم يكون عندك غسول طبي ايش اللي تستحين ادخلي الصيدليه واسألي الصيدلي عن منتجات سيباميد فيه منه...
هادى فعلا حياء ماله داعي بالفعل حتى يضحكوا عليه دايم يقولوا كأنك عاملة جريمة الكل بيشتري

طيب مشكورة وراح اليوم أجيبه واستعمله بس مايضر أنا بحياتي ما استخدم غسول ما أدري ليه
بس دايم أنظف وما استخدم صابون بالمرة ما أحبه

مشكورة على البابونج بس الملح ما ينفع أنا من عند خط البكيني وأخاف يزحف مشكلة الجاهل بالفعل عدو نفسه