طفلة حبيبي
طفلة حبيبي
الخصل مو موضه قديمه لان خاطري اسوي خصل بس احس محد يسويها
بس اذا بسوي خصل اول اصغ الشعر كامل كستنائي اشقر واحط عليه الخصل؟؟
وبعدين امممممم انا شعري طويل بقصه لين نهايت ظهري ان شاالله بس بيطلع حلو عليه الخصل
واخر سوال شلون الكستنائي الاشقر؟؟ومن جاكلين
فستان ازرق بياقه
اي لون شعري بني غامق يعني طبيعي بس مو اسود خايفه اصبغ عسلي يطلع كانه حنه وهل يجي على اللي بشرتها فاتحه
اي لون شعري بني غامق يعني طبيعي بس مو اسود خايفه اصبغ عسلي يطلع كانه حنه وهل يجي على اللي بشرتها...
اولا الف مبروك على البيبي يتربى في عزكم وتقر عينكم فيه ان شاء الله
ثانيا لاتصبغين اسود يابنت الحلال
لسببين اولهم انه حرام وثانيهم لو في يوم بغيتي تغيرين للون افتح ماتقدرين لين يطول شعرك
المصبوغ اسود وتقصينه
عرفتي؟
انا والله ابغى مصلحتك وكلامي صحيح
الاسود لأ
اما البني الغامق فتأثيره على اللون اخو الاسود بس من ناحية حرام فلأ
مو حرام الا الاسود فانتبهي
اما بالنسبه للبشره الفاتحه فمعظم الالوان تمشي عليها بس الاختلاف ان كانت بشرتك
فاتحه بتورد او صفار هنا يختلف تقبلها للالوان
والحل؟
اعملي اختبار الايشارب واكتشفي
او سوي الخصل زي ماقالو الاخوات ولو قديمه بس الاحلى هو الاهم
ماابغى اطول عليك بس حبيت افيد والله يشهد
وموفقه حبيبتي:26:
طفلة حبيبي
طفلة حبيبي
اولا الف مبروك على البيبي يتربى في عزكم وتقر عينكم فيه ان شاء الله ثانيا لاتصبغين اسود يابنت الحلال لسببين اولهم انه حرام وثانيهم لو في يوم بغيتي تغيرين للون افتح ماتقدرين لين يطول شعرك المصبوغ اسود وتقصينه عرفتي؟ انا والله ابغى مصلحتك وكلامي صحيح الاسود لأ اما البني الغامق فتأثيره على اللون اخو الاسود بس من ناحية حرام فلأ مو حرام الا الاسود فانتبهي اما بالنسبه للبشره الفاتحه فمعظم الالوان تمشي عليها بس الاختلاف ان كانت بشرتك فاتحه بتورد او صفار هنا يختلف تقبلها للالوان والحل؟ اعملي اختبار الايشارب واكتشفي او سوي الخصل زي ماقالو الاخوات ولو قديمه بس الاحلى هو الاهم ماابغى اطول عليك بس حبيت افيد والله يشهد وموفقه حبيبتي:26:
اولا الف مبروك على البيبي يتربى في عزكم وتقر عينكم فيه ان شاء الله ثانيا لاتصبغين اسود يابنت...
تسلممممممممممممممين الله يوفقك يارب
يعني اسوي خصل واتوكل بس على فكره انا فاتحه على صفار شوي عشان كذا ماابي اشقر اخاف يصفرني زياده
بس احسه ملفت مع ان الكل الحين صار يصبغ اسود بس والله محتااااااره
طفلة حبيبي
طفلة حبيبي
48 مشاهده بس كم من رد ليه كذا
المقدم
المقدم
اصبغيه لون بندقي بخصل ميش حلو
وموفقه حبيبتي