سمعت قصه خلتني افكر بحايتي كثثثير !!!!!

تأخر الحمل

صباح الخير كيفيكم يابنات انا تعرفون اكيد انى متاخره عن الحمل ودايم ابكي ومقهوره من حظي والحمد لله لكن يابنات قالتي وحده قصه وحده عن الحمل لها 13 سنه وهى زوجها يراجعون وبالاخير حملت البنت لكن بعد الولاده جاها بنت بدون يدين:44: انا والله ماعرفها شخصيا لكن اعرف اهلها زين من كلام صديقتي المهم جلست عند امها فتره وبعدين سمعت ودتها الرعايه بنات لاحد يتكلم عن الام ماحد يقدر يتحكم في مشاعره ومانعرف الضروف لكن قصتها خلتني احمد ربي واسجد له سجود شكر على نعمته والله ماقصدت بالقصه اللى علشان نرتاح شوى من الهم ونحمد ربنا هذى اول فرحتها الله يجعلها لها شفيعه ويعينها على تربيتها ويعضوها بالطفل السليم المعافا
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

awatef al harby
awatef al harby
والله صادقه ياقلبي

الله يعوضها

واسال رب العرش العظيم

ان يرزقك الطفل الصالح السليم المعافاه

ولا يحرمك يارب الضنا ياغاليه
أم رعوودي
أم رعوودي
الواحد مايدري وين الخيرة ..صح نتمنى الذرية لكن ماندري وش اللي بيجي معهم .. دايم اصبر نفسي كذا

الحمد لله على كل حـال
@ أم طـــــلال @
الواحد مايدري وين الخيرة ..صح نتمنى الذرية لكن ماندري وش اللي بيجي معهم .. دايم اصبر نفسي كذا الحمد لله على كل حـال
الواحد مايدري وين الخيرة ..صح نتمنى الذرية لكن ماندري وش اللي بيجي معهم .. دايم اصبر نفسي كذا ...
كلامك صحيح

الله يكتب لنا الخير وين ماكان ويرضينا فيه
ورد الغردينيا
الواحد مايدري وين الخيرة ..صح نتمنى الذرية لكن ماندري وش اللي بيجي معهم .. دايم اصبر نفسي كذا

الحمد لله على كل حـال
ورده قايين
ورده قايين
تسلمووووووووووون خواتي على المرور يارب ياكريم ان ترزقنا الطفل السليم المعافا شرفتوني