أم الحنان
أم الحنان
انا معاكم ان المسألة فيها احساس وذوق لكن ايضا فيها احتساب يعني الي بترد بس عشان تبي رد من صاحبة الموضوع فهذه غلطانه لان احيانا يكون فيه قراء للموضوع يستفيدون من الرد أكثر وعليها ان تستشعر الأجر
اولا واخيرا وترجوا القبول من الله .

ايضا لكل منا مشاغل ووقت محدد يفتح فيه النت او المنتدى او بريده فشو راح يكفيه من الوقت للرد المخصص للكل

وشكرا لطرح الموضوع وماقصرتي اختي
ام بسام
ام بسام
مااقدر ازيد على كلام البنات..

ماشا الله الصراحه انهم كفو ووفوا..

فعلا لو ساعدتي احد ..شكره وثناءه لك ماراح يطيل عمرك او يقصره..انما يزيد في نفسك افادتها بمعلومات اكثر ويزيد من نشاطك في البحث عن حلول لمشاكل الاخريات..

اما الرد المختصر والمساواه بين اللي ردت بتفصيل واللي حطت ورده..هذا فيه اجحاف ..في رايي..

جزاك الله خير..موضوع مهم ورائع وفي قلب الحدث..<<<<متاثره بالاخبار..
شموخ العزة
شموخ العزة
*دوري*
*دوري*
>>>>>>>>>>>>>>>>>

فعلا .........................احسان الظن ................
...........يمكن تبقى طووووووووووول عمرها تدعي لها ...ما هو شرط الكلااااااااااااام
..
انا معك انها حركه تنرفز ....لكن الوحده تحسن الظن باختها ...يمكن انها ما تنتبه (يعني دبشه )
...........
واولا واخيرا السبيل للراحه ان الوحده تساعد طلب للاجر من الله ولا تنتظر شكر الناس
....اذكر فيه كتاب لواحد اجنبي عن الحياااااااه ...(وطبعا هو ما جاب شي جديد كله بدييننا )
............................
.....كانت احد القواعد اللي حطها لراحة البال ..."لا تنتظر الشكر من الناس ...لان من طبيعة الانسان ان ينسى ان يكون ممتنا...فلو طفنا حول توقع العرفان بالجميل ..فسوف يكون ذلك بمثابة التوجه نحو الكثير من الازمات القلبيه ..."

صدقيني كنت اعاني من الشي هذا بحياتي الشخصيه وليس على الانترنت ...وكانت حياتي كلها تفكير وقلق ...لكن تعلمت ان لاانتظر من الناس جزاء ولا شكورااااااااا .......
...
ابن ادم ينسى يشكر ربه على نعمه وهي التي لا تعد ولا تحصى الى ان يرى محروم .....
فكيف ننتظر منه الا يسهو عن شكر العبااااد ......
..
انا معك في ان الاهماااال يجرح ...لكن هناك من يرى ان جزاك الله خير وشكرا تغني عن عن عشر اسطر من الشكر والعرفااااان .....
.....
ولا ننسى انه لا يوجد افضل من الدعاء في ظهر الغيب .........
.......................

دوري:27::27:

..
رغد الحياة
رغد الحياة
السلام عليكم
انا احب اعامل غيري مثل مااحب يعاملوني لذلك لما ارد مهما كان احب اخص كل وحده باسمها ولو اقولها كلمة شكرا على المرور يكفي واللي ماتقصر معي اشكرها من قلبي لانها بهالوقت اللي اسغرقته معي كان ممكن تكون تقضيه بشي هي تنبسط وتستمع فيه اكثر ..
وبصراحه اذكر صار معي اكثر من موقف ما اقول انهم ردوا بوردة لا بالعكس تطنيش تماااااااام مع انه يوم احتاجوا مني المساعده والله الخاص عندي مليان ترجي عشان اساعد ولما قضيت ساعات في البحث والكتابة والتحليل ما شفت ولا حتى كلمة شكر وياليت وردة لا ابدا .. صح الواحد يحتسب الأجر عند الله ويقول الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه بس سبحان الله بني ادم خلق يحب المجاملة والتشجيع حتى يستمر الله المستعان ..

على كل حال ان شاء الله كله مكتوب في ميزان حسناتنا يارب ومافي شي يضيع عند رب العباد..
:26: