ادخلو عند كلمه راس

الملتقى العام

مساء الخير حبيت اطرح موضوع من فترة لكن الضروفي لم تسمح بذللك م من فترة راجعت في قسم الحوامل لكن في شيء ضيق صدري الصراحة بعض الامهات اجيب اولاده تقريبا في عمر 10 سنوات :44: و**** يبنات مادر ويش اقول معقولة متقدر تخلية في البيت ماعندة مدرسة طيب بنت قلت يمكن خايفة علية لكن ولد في الصف الخامس اتركية في انتظار الرجال بصراحة اشوي ويدخل ابوهم :mad: انتي جاية لعيادة مو حديقة المفروض يمنع دخول الاطفال فقو 5سنوات :04: اتمنا منكن قبول كلامي بصدر رحب عشان تاخن راحتكن في المراجعة وغيركن والممرضات يتضيقون والدكاترة
6
538

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فتاة المطبخ
فتاة المطبخ
انا معك ..بس ولو الدنيا صارت تخوف ومهما كان مستحيل تخليه لحاله في انتظار الرجال ماتدرين عن الدنيا وش صاير
......................
ام بدر 10
ام بدر 10
انا معك ..بس ولو الدنيا صارت تخوف ومهما كان مستحيل تخليه لحاله في انتظار الرجال ماتدرين عن الدنيا وش صاير ......................
انا معك ..بس ولو الدنيا صارت تخوف ومهما كان مستحيل تخليه لحاله في انتظار الرجال ماتدرين عن...
يقلبي اتخلية يعتمد عل نفسة ويعرف يتصرف وغير كذا تعالي شوفي براكيف يعلمون اولادهم انهم يعتمدون علي انفسهم في كل شي
ام بدر 10
ام بدر 10
انا معك ..بس ولو الدنيا صارت تخوف ومهما كان مستحيل تخليه لحاله في انتظار الرجال ماتدرين عن الدنيا وش صاير ......................
انا معك ..بس ولو الدنيا صارت تخوف ومهما كان مستحيل تخليه لحاله في انتظار الرجال ماتدرين عن...
اوراق متساقطة2
بصراحة ماني معاك ..لأن عندي أولاد في هذا السن وصعب أخلي واحد لحاله في قسم الرجال ..وخاصة إن الدور يكون بالساعات في الحكومي.في هذا الوقت ماعاد أحد ينضمن.
* اسطوره انثى *
مستحيل اخلي ولدي عند قسم الرجال اذا ابوه مو موجود واضطريت اخذه معاي يأختي الدنيا ماعاد فيها امان انا بكبري كنت جالسه بقسم الأنتظار تحت انتظر زوجي وعباتي ساتره ما فيها زينه ومر رجال اجنبي والله العظيم يناظرني بشكل يخوف لدرجه قلبي يرجف بشده من الخوف من شكله والمستشفى مليان جاء ببالي بيسرقني خخخخ وشلون نترك طفل صغير حتى لو عمره فوق خمس سنوات بصراحه هذا رأي عيالي معاي او مع ابوهم