أم جنى5664

أم جنى5664 @am_gn5664

عضوة نشيطة

أبر التثبييييييييييييت

الحمل والإنجاب

السلام عليكم كيفكم حبيباتي مااطول عليكم ابي اقولكم حكايتي انا عندي طفلين الله يحفظهم وحملت في شهر 11وبعدين سقطت في شهرين وجلست اربعه شهور ثم حملت ورحت الدكتوره وكشفت عليه وقالت وضع الجنين ممتاز وكمان النبض واعطتني مثبتات بعدها نزل مني زي نهايه الدووره شي بني واحيانا شي احمر فاتح بس قليل ورحت دكتوره ثانيه وكشفت وقالت كل شي ممتاز بس لازم أبر وحبوب حتى يثب زين وقالت مافيه خطوره بس برضو خايفة من الابر :(لاكن سؤالي هل أحد جرب ألابر أواحد صارله زي تقولي وماتبخل عليه
ودعواتكم لي إن الله يثبت جنيني ومايخرجه إلى في الشهر التاسع ويجعله سليم صالح آآآآآآآآآمين
آآآآسف على الأطاله
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سفيرة الغرباء 2
الله يثبت حملك يارب ويرزقك اللي تتمنين . خذي الابر لاتترددين ان شاء الله تكون سبب في التثيبت
انا مثلك حملت في شهر 11 وسقطت في شهرين والحين انتظر الحمل الله يرزقني واياك بالحمل السليم التام من غير زيادة ولا نقصان
واستخيري الله قبل كل شيء . لكني اعرف كثير اخذوا ابر وثبت حملهم لان مفعولها اقوى من الحبوب .
ريوفي 111
ريوفي 111
انا جربت الابر مع الحبوب وولدت الحمد الله ماضررتني ولا شي توكلي على الله
ادعيلي اني اكون حامل الدوره متاخره علي 12 يوم وماحسيت باي اعراض
البنات احلى
البنات احلى
انا سقطت خمس مرات واخر مره قالو السبب الاجسام المضاده ايش الحل :44:مين مرت بمثل تجربتي
leona
leona
بالعكس الابره ممتازه
انا يوم نزل علي دم عطوني ابره شويه حاره في اليوم الثاني وقف الدم وصار ينزل افرازات بنيه الا ما وقفت الافرازت
غـ dodi ــلا
غـ dodi ــلا
الله يثبت حملك وحملي يارب