ام فوفو
ام فوفو
اخي الفاضل مالفرق بين التصحيح ..وجنى الارباح؟؟
نــــ N ــــور
بعد مقاطعة المنتجات الدنمرركية هل ستنخفض اسهم سدافكو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شيمة
شيمة
أختي الفاضلة .. طلب الرزق حتى لو بريال واحد ينفع .. أهم شي ان حنا نتحرك ، ونعمل ونطلب رزقنا .. والأسهم فيها الغالي وفيها الرخيص وأنصحك ( استثمار كم شهر ) في المواشي ، وصدق اشتري فيهم بال 10 الاف واتركيها كم شهر وبتحصلين خير .. ، وبما أنك مبتدئة .. فلا أنصحك بمباشر ولا بأي برنامج ، فقط اشتري ثم اتركي فلوسك وبعد كم شهر تعالي لمحفظتك راح تلاقينك ربحانة ان شاء الله ..
أختي الفاضلة .. طلب الرزق حتى لو بريال واحد ينفع .. أهم شي ان حنا نتحرك ، ونعمل ونطلب رزقنا .....
اشكرك اخي ارزاق على الرد بس عندي سؤال في ردك على الأخت زوجة وام السطر الأخير (ايش قصدك)اشتري السهم وبعد كم شهر شوفي محفظتك وبتلاقين ربح ان شاء الله (هل يعني تاخذ عليها ارباح ولا السهم بيرتفع وتبيع وتلاقي ربح ولا ايش )ارجوك رد بس لاتضحك علي
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
حبيت اسئل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل فيه خطر من كتابة كلمة السر للتدوال.............تسرق من قبل لصوص النت؟؟؟؟
حبيت اسئل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل فيه خطر من كتابة كلمة السر للتدوال.............تسرق من قبل لصوص...
لا .. طبعا ..
بس المهم تحافظين على الجهاز من الدخول في ومواقع غير معروفة ..
وفتح دعايات من جهات مجهولة .

والشات .. خطر أيضا ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
السلام عليكم اخوي ارزاق مقسومه انا بعد مادخلت سوق الاسهم لاني قاعده اجهز نفسي ولاحظت صعوبات مثلا الجدول اللي بينعرض في اي شركه مثلا شركة طيبه الاقفال التغيير نسبة التغيير الكميه الافتتاح الاعلى الادنى يعني اذا دخلت الشركه وقت السوق ماافهم وش يقصدون لانهم بعض الاحيان يضعون عند التغيير 25 ويوم احسبها ماتجي معي المختصر هذا الجدول ابيك تشرحه لي الله يستر عليك ثانيا وش التصحيح والتعليق ثالثا انا اذا اودعت مبلغ ووضعت في كذا شركه وكل يوم ادخل السوق وابيع اذا ارتفع السهم واشتري اذا نزل هل عملي صحيح وهل اكون بذلك مستثمره لانه في بعض ردودك تقول اتركيها شهرين الى ثلاثه معناه اني ماادخل السوق يوميا بحكم اني جديده واذا تركتها المده هذه كلها كيف ابيع اذا ارتفع سعرها او اني اتابعها باستمرار بصراحه قلبت راسك بالاسئله انا حسابي في الاهلي وش رايك بخدماتهم بالنسبه للمحافظ بالفرق بين المضارب والمستثمر وكيف اعرف اني مستخدمه احدهما اخيرا انا عندي 10 الاف ريال قسمها لي وكيف اوزعها وهل ادخل كل يوم للسوق او اني اتركها فتره ولك جزيل الشكر والعرفان
السلام عليكم اخوي ارزاق مقسومه انا بعد مادخلت سوق الاسهم لاني قاعده اجهز نفسي ولاحظت صعوبات مثلا...
أختي ..
التغيير الذي تقصدين هو عن إغلاق الأمس ..
التصحيح .. هوعودة الأسعار لوضعها الطبيعي ..
التعليق هو شراء السهم بسعر عالي .. ثم ينزل السعر عن سعرالشراء بكثير ..
معنى : اتركيها شهرين 3 .. يعني فعلا لا تتابعين الأسعار ، روحي انبسطي وشوفي البيت والعيال .. وأنتي في نفس الوقت تربحين ..
والأهلي لا أعرف عنه شيء ..
والمستثمر هو الذي يشتري الأسهم ويتركها مدة طويله ، والمضارب يشتري اليوم ويبيع بعد وقت قصير جدا ..

وال 10 الاف ..
اشتري بها في اللجين أو صدق أو سيسكو أو التعمير واتركيها 6 أشهر لا تسألين عنها أبدا ..
وراح تعطيك خير بإذن الله ..

وحياك الله .. ولا غثيتي ولا شي ..