طمنووووني وريحوا بالي

الحمل والإنجاب

يابنات انا دورتي متاخره 10 ايام ولي كم يوم ينزل مني دم خفيف مو متواصل شويه ويختفي يعني يوم ينزل شويه ويومين لا وقبل يومين نزل دم ولونه اسود بالحيل بس شويه ,,,واليوم الظهر نزل مني دم ولحد الان مستمر ومدري هي الدوره نازله بعد كل هالتاخير ولا لا مع انو قبل كنت احس باعراض الحمل من الام اسفل الظهر والم في حلمات الصدر وتغير وااااضح في الصدر ودوووخه وتعب ................

بس ما ادري انتو قولولي ايش اسوي ؟ فسروا حالتي ؟ ومن صار معها كذا ؟,,,طمنووووني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
13
878

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حآجه ثآنيه
حآجه ثآنيه
طيب حللي وشوفي في حمل ولا لا
يمكن يكون حمل وماتهتمين وينزل
درر الحياه
درر الحياه
طيب انا رحت للمستوصف بسوي تحليل وقالولي مافي ورحت لمستشفى الولاده برضوا مافي قالوا مانستقبل غير اللي معها نزيف واللي بتولد وش اسوي .... يعني استنى لبكره واشوف
وردة تركي
وردة تركي
السلام عليكم اختي لا تحطين في باالك انه حمل يمكن موحمل انا جتني كل هالاعراض تعبت ودخت واستفرغت وجاني وجع في حلمات صدري وظهري وبطني بغيت اموت وجاء في باالي حمل ونهايه :(نزلت الدوره وتعبت نفسيتي ونفسيه زوجي ومانقول الى في كل تاخيره خيره الله يرزقني وياك الذريه الصالحه
وردة تركي
وردة تركي
اختي ترى اختي تاخرت عليها الدوره وراحت حللت مافيه حمل وسو اشاعه سونار وطلعت حامل ترى بعض الحريم مايبين انها حامل الى متاخر انتي قليلهم ابغى اشاعه واذا مافيه حمل روحي عند دكتوره نساء والله يوفقك
درر الحياه
درر الحياه
يعني اروح اسوي تحليل وانا ينزل مني دم ولا استنى لحد ماينتهي