حبوب الرديتكال شئ خيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال

علاج السمنة والنحافة

عنجد انا اول مره استخدمها (حبوب الرديتكال ) وكان مفعولها غير عادي بالنسبه لي

تخيلو يوم كامل مشعرت بالجوع نهائى حتى انا جا عالبالي اكل شئ مقدر من كثرت شعوري بالشبع وعدم الرغبة النهائيه في الاكل وهاد الى صار معي من خلال يومين
غير كده شئ اخر لم استطيع النوم واحس اني مصحصحه عالطول من دون مشرب القهوة الى انا مدمنة عليها كل صباح في العمل وشعور اني منتعشة وكلي طاقه .

بس حبيت انقل تجربتي والله اني صادقه بكلامي
24
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هوى الدار
هوى الدار
حبيبتى هذي الحبوب لها تاثير بالمخ لانها ترسل اشارات للمخ بالشعور بالشبع واي شي يتدخل بالمخ او الاعصاب خطر غير انها تسبب الارق والتعب النفسي . اذا تبين نصيحتى لا تستخدمينها واستبديليها ريجيم ورياضة
همسات الطبيعه
مشكورة اختى عالنصيحه ويجعلها يارب في ميزان حسناتك
hala_hala
hala_hala
حبيبتي ، لقد جربتها عدة أيام وتوقفت فلا هي قللت الشهية ولا هي نزلت الوزن ، رغم أني كنت محافظة على نظام غذائي وقتها حتى يكون النفع من الناحيتين ، تقليل الطعام لدرجة انعدامه مع الحبوب المذكورة والله المستعان على جسمي العنييييييييييييد .

تحذير

في أيام قليلة رفعت معدل ضغط الدم عندي ، حيث أنني عندي جهاز قياس ضغط الدم ، وحين قرأت في الورقة المرفقة بها تحذيرات عن أعراضها الجانبية الكثيرة والتي أحدها ارتفاع الضغط ، فقست الضغط ثاني يوم وثالث ..الخ ، وكان دائم التزيد مما جعلني أوقفها فورا وبالذات لأنني لم أجد منها نتيجة ، مخاطرة بلا ثمن !!!!!!! :(
هيا أوغلي
هيا أوغلي
انا مثلكم كليتها كم يوم وخفت بقوة

سببت لي نشوفية ريق فخفت انها تاثر على الكلى ووقفتها الله يخلف دفعت عليها ثمانمية ريال

والحين برميها
Hawajs
Hawajs
انا جربتها ونزلت عليها 5 كيلو في اسبوع وبعد الاسبوع ردت الشهيه مثل قبل ولا صار يوثر فيني بس كان صداع خفيف وينتهي هذي تجربتي