تعالو شاركوني بجدولك اليومي بالحياه

الملتقى العام

السسسسسلام عليكم ....
أخباركم ياحلوات ابي كل وحده تقرا موضوعي تكتب جدولها اليومي ابي استفيد منكم ونفيد اللي بحوووسه مثـــلي أوول شي بأحكيـــلكم عن جدولي الحايس نفســـي ارتب وضعي بس دايما أنـــا حوووسه طبعأ انا ماعندي شغاله وهذا أساس الحوسه عندي..:44: بأبدأ لكـــم أصحى الساعه سته واصلي الفجر (((:44: استغفر الله حتى وقت الصلاه تتأخر عندي))) أصحي اطفالي والبسهم((ولد عمره سنه ونص وبنت ثماني شهور))) والبس للدوام واصحي زوجي واروح انزل اطفالي بحضانه واطلع على دوامي طبعأ متأخره على دوامي كثير دائمن اوووقع تحت الخط الاحمر وابدأ دوامي وكررررررررررف لين الساعه 3ونص العصر امر اطفالي واخذهم نتغدا طبعن الغدا من مطعم وقت ماعندي للطبخ اصلي العصر واجلس مع أطفالي وووارتب بيتي مهما ارتبه يحوووووس بدقايق واجلس اشوي عالنت وماغير صوت انا شيد كراميش ببيتي <<<حفظت كل اناشيده :icon36:ويجي وقت المغرب اصلي المغرب واتكي اشوووي مع زوجي واحط لاطفالي اكل خفيف ااكلهم وانومهم وارجع اكمل طقطقه بالبيت واسوي العشا لي انا وزوجي ونتعشا واصحي اطفالي واصلي العشا واجلس سهررررر مع أطفالي ليييين الساعه 3 انومهم واجلس اشوووي عالنت واحط راسي وانام ووووهكـــذا .. أنــــا مليت من جدولي الممل صلاه وأأخرها وأطفالي مااعرف ارتب نووومهم وطفشششششت من روتيني الممل ساعدوني بترتيب جدووولي عــــل فكره انا بعض الاحياااان دوامي شفتات اسبوع صباح ويكون هذا جدولي مرات اداوم عصر واحوووووس زياااده ومرات اداوم من اول الليل لين سبعه الصباح واحوووووووس أكثر تكفووون دلووني على حل لاني افكر اترك وضيفتي :44:
5
698

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حروف القصيد &&
حروف القصيد &&
م عندي جدول معين آحط يدي بكل شي
م آخليه يتراكم آن شآءء آلله آلبنآت يفيدونج
آب..
ام يزيد ولمى
ام يزيد ولمى
الله يعينك رتبي امورك واهم شي لا تتركي وضيفتك ربي يوفقك والكل ترا محيوس مافي احد منظم الا ما ندر
الوزيريه
الوزيريه
ياقلبي خشي همم ويومياااااات الموظفات
مره باذن الله بتستفيدي
الله يسر امرك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3754632
لست كأيٍ منهن
لست كأيٍ منهن
جدوووولك غلط يااختي حرام كرمال اطفالك 
كل يوم تتغدو من برا ! 
حرام يااختي ولادك صغار 
المفروض ترتبي نومهم واكلهم هدول امانه انتي مسئةله عنها امام ربنا 
بدي ساعدك بكتب لك جدول وشوفي لو تقدري عليه 
اصحي الفجر وقت الصلاة وبعدها صحيهم وفطريهم ووديهم الحضانه وروحي دوامك مبكر 
والعصر بتجيبيهم تتغدو 
غداكي اعمليه من الليل جهزي كل اشي وقبل رجعتك الشغاله تسخن او تشغل ع الطبخه 
نوميهم ساعه او ساعتين وصحيهم 
ظلو لوقت العشا عشيهم ونيميهم وانتي تعشي واجلسي مع جوزك وضبطي غداكي بتكون الساعه لساتها في  ١١ نامي بكيير بتفيقي بكير مرتاحه تقضي يومك بنششاط 
ولاتضغطي نفسك كل يوم بالطبخ
مره اطبخي طبخات ومره مفايف ومره من بره الله يعينك ويوفقك