ghalay

ghalay @ghalay

محررة برونزية

مسقعة .. مساعدة

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات الله يعافيكم ياليت الي تعرف طريقة صينية مسقعة تفيدني ﻻن عندي عزومة ان شاء الله وحابة اسويها مع العشاء ويفضل تكون بالصور << تتشرط بعد :booo:

وكان فيه سلطات ومقبلات حلوة افيدونا

والله يجزاكم خير دايم تفكون ازمات :smheart:
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مانيمارس
مانيمارس
بصى أختى أنا ما عندى صور بس لدى طريقة لذيذة جدا .
اول شييء.تأتى بالباذنجان وتقشريه وتقطعيه حلقات وترشى عليه ملح بسيط .
ثم فلفل رومى وتقطعيه حلقات كبيرة أيضا .
ثانى شيئ .تقلى الباذنجان أولا حتى يحمر وبعده الفلفل واتركيهم على ورق ماص للزيت .
ثالث شيئ .تعصيج اللحمة .
لحم مفروووم وبصل وثوم وبهارات وملح .وزبدة أو زيت كما تحبين .
تضعى بعض الزبدة أو الزيت فى القدرة ثم البصلة المقطعة وتتركيهاا قليلا حتى تذبل ثم ضعى الثوم ثم اللحم المفروم .
عندما تشعرين أن اللحم استوى ضعى علية طماطم مقطعة مقشرة أو صلصة واتركيها حتى يجف كل الماء .
رابع شيئ وهو ما يعطى نكهة رائعة .
3 فص ثوم وووق نعناع وبقدونس وفلفلة خضراء وهيل .
نضربهم فى الكبة .وتخليطهم مع الباذنجان المقلى واللحم المفروم المعصج وتقلبى جيدا ثم ضعيه على نار هادئة وحمرى الوجه تحت الشواية إن أحببت .
وجمليها ببعض ورق البقدونس المقطع.
تقبلى مرورى .
مانيمارس
مانيمارس
بصى أختى أنا ما عندى صور بس لدى طريقة لذيذة جدا . اول شييء.تأتى بالباذنجان وتقشريه وتقطعيه حلقات وترشى عليه ملح بسيط . ثم فلفل رومى وتقطعيه حلقات كبيرة أيضا . ثانى شيئ .تقلى الباذنجان أولا حتى يحمر وبعده الفلفل واتركيهم على ورق ماص للزيت . ثالث شيئ .تعصيج اللحمة . لحم مفروووم وبصل وثوم وبهارات وملح .وزبدة أو زيت كما تحبين . تضعى بعض الزبدة أو الزيت فى القدرة ثم البصلة المقطعة وتتركيهاا قليلا حتى تذبل ثم ضعى الثوم ثم اللحم المفروم . عندما تشعرين أن اللحم استوى ضعى علية طماطم مقطعة مقشرة أو صلصة واتركيها حتى يجف كل الماء . رابع شيئ وهو ما يعطى نكهة رائعة . 3 فص ثوم وووق نعناع وبقدونس وفلفلة خضراء وهيل . نضربهم فى الكبة .وتخليطهم مع الباذنجان المقلى واللحم المفروم المعصج وتقلبى جيدا ثم ضعيه على نار هادئة وحمرى الوجه تحت الشواية إن أحببت . وجمليها ببعض ورق البقدونس المقطع. تقبلى مرورى .
بصى أختى أنا ما عندى صور بس لدى طريقة لذيذة جدا . اول شييء.تأتى بالباذنجان وتقشريه وتقطعيه حلقات...
فيه ناس تضع بطاطس مقلية ,لكن أنا لا أحب .
هذه طريقة رائعة وطعمها خطير .
::حـــواء::
::حـــواء::
اللي تبينه اكتبيه في البحث سواء هنا فالمنتدى او في قوقل وياكثر الطرق اللي بتطلع لك.

موفقه
خيآآل
خيآآل
اللي تبينه اكتبيه في البحث سواء هنا فالمنتدى او في قوقل وياكثر الطرق اللي بتطلع لك. موفقه
اللي تبينه اكتبيه في البحث سواء هنا فالمنتدى او في قوقل وياكثر الطرق اللي بتطلع لك. موفقه
ghalay
ghalay
الله يجزاكم خير :26: