قمة الروقان22
قمة الروقان22
قمة الروقان22
قمة الروقان22
ندى .
ندى .
اناكنت نحيفه وماخليت شي ماجرببته

كلللللللللل شي جربته

وزني كان 45 ومايطلع ابدا

والعصر صرت اشرب حلبه مع حليب

وبالليل لازم اتعشى عشا دسم وانام

وزاد وزني الى 63

والان اسويي رياضه ورجيم : )

استمرو ولاتوقفو ابدآآآآآ
سندريلا لندن
سندريلا لندن
اناكنت نحيفه وماخليت شي ماجرببته كلللللللللل شي جربته وزني كان 45 ومايطلع ابدا والعصر صرت اشرب حلبه مع حليب وبالليل لازم اتعشى عشا دسم وانام وزاد وزني الى 63 والان اسويي رياضه ورجيم : ) استمرو ولاتوقفو ابدآآآآآ
اناكنت نحيفه وماخليت شي ماجرببته كلللللللللل شي جربته وزني كان 45 ومايطلع ابدا والعصر صرت...
اختي انا أشوفه ممتاز خصوصا او عظمك نحيف او وسط انا كنت 48 وطولي 173 وحاليا اعاني من سمنه بعد الحمل والولاده المتكررة اذا انتي لكي مقاس حتي لو small عادي انا كنت او صل 56 وارجع انحف انا طلعلي الوزن المثالي لي 57-63 علي حسب نوعيه العظم انتي قوليلي نوعيه العظم وحشوف لك المثالي احسبي السعرات في أكلك ممكن تحددي كم سعره تحتاجي بالنسبه لطولكً ووزنك وعمرك وإنتيً زيدي عليهم علي فكره كنتاكي لو تآكلي قطعه واحده من الدجاج الوزن ماحيزيد
om_hadil
om_hadil
ماشاء الله.    ان لو شميت ريحة الاكل ازيد.  هههههههههههه.   كل في هم.    علي العموم.  كم طولك وكم وزنك. وكيف شهيتك للاكل  وعظمتك نحيفه ولا عريضه     بعدها  بقولك. عليك بكابتشينو التمر والحلبه. وكبسة وكثري مكرونات.      وحلي بالقشطه والحليب. تصيري دبدوبه. وتعال بعدها عند عالم السمنه والرجيمات.     علي فكره لي تجربه مع زوجة اخويه واصبحت من النحافه لوزن ازود من وزني  
ماشاء الله.    ان لو شميت ريحة الاكل ازيد.  هههههههههههه.   كل في هم.    علي العموم.  كم طولك وكم...
اضحك الله سنك في الجنة و الله ضحكتيييييييني