ريريتا

ريريتا @ryryta

محررة برونزية

طاولة وكرسي للأطفال أرجوكم ساعدوني خاصة بنات الشرقية وجدة

ساعدوني

السلام عليكم
كيفكم ياغاليات
حبيباتي أنا أكتشفت ماشاء الله إن بنتي تحب التلوين والرسم بس وكانت تحط ألوانها وورقها ع الأرض وتنحني وهالجلسة ماهي صحية أبدا ولاترتاح فيها..
فحبيت أشتريلها كرسي من إللي تجي ملونة وفيها حركات للأطفال بس ماطولت عندها لأن رجل الكرسي إنكسرت رغم إن شكله كان يجنن شكله على شكل زرافة ورجوله رجول زرافة وحاولت أدور وألقى كرسي ثاني وطاولة عملية وشكلها حلو لكن للأسف مالقيت..
لقيت عند إيكيا وعند المثلث( في جده)طاولات وكراسي بس شكلها كان تقليدي وعادي وأبغى من إللي فيها رسمات وتجذب الأطفال..وحتى لو مافي هالأشكال أبغ طاولات بس تكون عملية وماتتحطم بسرعه..

أرجوكم ساعدوني إللي تعرف محل بالشرقية تدلني الله لايحرمها الأجر إنشاء الله..
وبدعيلها من قلبي..
17
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماندين
ماندين
عزيزتي ريريتا
انا شفت طاوله خشب معاها الكرسي حقها وشكلها حلو والأهم انها قويه الصنع في محل الفناتير الي في الراشد جنب التعليم المبكر جربي روحي اتمنى انك تحصلي الي تبغينه
قرنفلة
قرنفلة
كان عند ولدي كرسي وطاولة كلها متصلة في بعض والطاول جاي زي السبورة مايلة شوي
وممكن يرسم عليها ويكتب ومريحة للاطفال اقل من 6سنوات
وكمان الفناتير ومركز التعليم المبكر
ريريتا
ريريتا
هلا حبيباتي
تسلمولي على الرد الله يوفقكم كلكم ويستجيب دعواتكم ويرزقكم من حيث لاتعلمون..
أنا رحت قبل كذه للتعليم المبكر في الراشد بس ماقد شفت عنده طاولات وكراسي..هل فيه فرع أكبر له هنا في الشرقية مكن ألقى فيه الطاولات
وأعرف فناتير إللي جنبه بسماقد دخلته وإنشاءالله أروح له وأشوف
وإللي تعرف محلات ثانية كمان ياليت لاتبخل علي ياغاليات
امالحلوين
امالحلوين
اذا تبغي طاولات وكراسي روعة الطاولة والكراسي مرسوم علية فراشات وورود وارجلها على شكل اقلام تلوين حلوة وعملية ووقت ماتخلصي منها تقدري تفكي الارجل بسهوله وتشيليها 2 كرسي وطاولة وشماعة ملابس نفس الشكل ب100 ريال بس شريتها من محل في جدة في سوق الخاسكية لو عندي كميرا صورتها ووريتكم مره روعه احسن من الموجود في المحلات الغالية .
ريريتا
ريريتا
تسلميلي ياأم الحلوين كلهم بس فين في الخاسكية بالضبط..أعرفها بس كبيرة تتوه...ياليت لو تتذكريلي إسم المحل وبس يبيع الأثاث ولافي عنده حاجات ثانية عشان إذا نزلت جده بعد فترة أروحله وإنشاءالله ماأعدمك ياقلبي