دعواااااتكككككمم لي يااااااا ااغلى خوااااات ماشففففتهم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي العزيزات انا عضوه جديده في عالم حواء وحبيت تشاركوني بدعوه في ظهر الغيب انا متزوجه من ثلاثة عشر عام والحمدلله حياتي مستقره لااخفيكم لاتخلو من المنغصات ورزقني الله بثلاث بنات ولله الحمد والمنه اكبرهم عمرها اثناعشر سنه واللي بعدها تسع سنوات والصغيره اربع سنوات لكن زوجي يريد مولود ذكر واصبح في الآونه الاخيره يلمح لي بالزواج لغرض الذريه وانه يريد مولود ذكر خاصه ان اغلب اصدقاااءه معددين وانا اقنعه انه هذا الشيء بيد رب العالمين ولكنه لاحياة لمن تنادي خلاص اعجبته الفكره مع انه ولله الحمد ماني مقصره معه بشيء وذالك بشهادته وشهادة من حولنا من اهله المهم يا اخواتي انا مكسووووره من دااااخلي وفيني غصه خصوصا انه مافي سبب وجيه لزواجه الثاني و خلال فترة زواجي اتعرض لاجهاضات متكرره ولايوجد سبب واضح والفحوصات جميعها سليييييمه طبعا انتم بتقولون وش المطلوب منا يااخواتي اتمنى تدعولي بدعوه صادقه ان يرزقني الله بالحمل السليم التام وبالولد الصالح والله يا اخواتي انا قاعده اجتهد باللي اقدر عليه من صدقه واستغفار وكل صلاه ادعي رب العالمين والحمدلله على كل حال لكن ربما وحده فيكم دعوتها مستجابه
9
615

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نملة كاشخة2012
نملة كاشخة2012
الله يرزقك بتؤام ذكور بصحه وعافيه ...
julnar
julnar
والله قهر قولي بعد انا ابي مولود
ذكر بروح اتزوج غيرك يجيني ولد ذكر منه 😡
الله يسخره لك و يشوفك اجمل النساء
في عينه و يتراجع عن هذ الموضوع ..
tamara2011
tamara2011
الله يرزقج من واسع فضله بالولد الصالح البار
ام ليان وريان
ام ليان وريان
الله يرزقك بالذكور الصالحين ويرزقني وياك ياارب
♥~بارقة أمل~♥
♥~بارقة أمل~♥
حبيت اشكر كللل من تعاااطف معي وحسست فيني لان الانسان احيانا مايبغى حلوووول يبغى كلمه طيبه يبغى احد يطبطب عليه والله يسعدكم مثل مااافرحتوا قلبي بدعواتكم ويرزقكم ربي بالصحه والعافيه ويجعلنا واياكم ممن غفر له هذا الشهر وربي يحقق لكم كلللل امااانيكم يااارب يااااكريييم