بـروق
بـروق
أختي الغالية لا تتركيهم أبدا بلا رقابة .. أنتي تقولي القناة كندية!!
لا تثقي فيها أبدا ....... هؤلاء البراعم أمانة في أعناقنا فلنحفظ الأمانة .. وإن كنتي لابد تاركتهم على التلفاز وحدهم ، فعليك بقناة المجد..
صدقيني يا أختي سوف تتركين أولادك بين أيدٍ أمينة ترعاهم لك ، وتربيهم وتشغل أوقات فراغهم بما يفيد..
أنتي قد لا تدركي الشر والسموم المدسوسة في عالم الكرتون الغربي فاحذري لأن طفلك سيلاحظ ملا تلاحظين ، وستغرس في نفسه عقائد قد لا تشعرين بها..

وفقنا الله وإياك وجميع المسلمات وأعاننا على تربية أولادنا تربية صحيحة.

شاكرة لك وللأخت لوسي مروركما الكريم
ورده العيد
ورده العيد
الله يجزيك خير

وكلامك صح مليون بالميه ومافيه افضل من قناة المجد للأطفال
بـروق
بـروق
وإياك أختي وردة العيد.....
شــــــاكرة لك مرورك الكريم، وتعليقك.
شابورة
شابورة
ياريت عندنا قناة المجد لكن ماهي متوفرة في كندا ولا بلاشتراك :(

لكن انا حاسة انه بيتعلم لغه .. انا قلت خلي اوقات معينه يتفرج مو طووول الوقت

يعني زي ساعتين باليوم كفاية ..

ايش رايكم ؟؟
بـروق
بـروق
اها أنتي بكندا.........
مو مشكلة أختي طالما انك تقولين انهم يشوفوا التلفزيون برقابة ، وانتي جالسة معاهم فإن شاء الله ربي ييسر لكم اللي فيه الخير لأنه من المستحيل حرمانهم من التلفزيون، عيال هالأيام يموتون فيه.....
بس ارجع وأكرر لا تتركيهم بلا رقابة خاصة وانك بدولة اجنبية....
والله يا أختي انا شفت مرة في قناة مسلمة محافظة نوعا ما مسلسل كرتوني مدبلج اسمه ( ينابيع المعرفة) .... كثير امهات عجبهم ويقولوا فيلم تعليمي بس انتبهي منه لأنه بجد يدس السموم في معلوماته ويزرع في صغارنا الألحاد والعياذ بالله..... تخيلي في حلقه من حلقاته يقول ان أصل الإنسان كان قرد ، ولكن مع الوقت تحول حتى صار بشكله الحالي......
وفي حلقه ثانية يقول ان أصل الحوت البحري كان مخلوق في اليابسة لكنه مل من الحياة فقرر يعيش في البحار ومع كثرة مكوثه في البحر تغير شكله إلى الشكل الحالي.......
وأترك التعليق على ذلك لك ، ولكل من قرأت المقال.