جبل قاسيون
جبل قاسيون
أنا رحت لمكان أعتقد إنه مجمع ....ليس عليه اسم....أعتقد إنه مازال جديد أو لاأعلم بالضبط مالسبب.....
لكن صررررررراحة دخلت فيه محل عنده فساتييييييييييين رووووووعة والله إني مررة عاجبتني ..وذووق وحتى اللي يبيع هو اللي صمم الفساتين وفاهم شغله كويس....وباين عليه ذوق من تصاميمه........
لكن أسعاره شوي غالية...يعني أنا عجبني فستان عنده مررررة رووعة وجناان قال سعره تقريبا ب3000ريال بعد ما كاسرناه قال 2800 ريال......
لكن ميزة هذا المحل...
إنه هو يفصلك الفستان بعد ماتختارينه ...في مدة أسبوعين أو أقل.......هو يتكفلك بكل شيء..

أما عن المكااااااااااان...

هو قبال سيدتي اللي بالعليا......هذا اللي أعرفه....

تحياتي
ربي اغفرلي وارحمني
الله يعطيكم العافيه حبايب قلبي
بروح دار باش واشوف ماقصرتوو
ربي اغفرلي وارحمني
جبل قاسيون تقصدين برج الميزان
اذا هو رحت له بس مدري مالقيت اللي ببالي
جبل قاسيون
جبل قاسيون
والله ماني متأكدة ..بس يمكن هو.....
لكن ترى مو كل المحلات ..هو ترى محل واحد رحت له أمس.....يمكن ماكان عنده شيء قبل..خسارة ما أتذكر اسمه..
لكن صدقيني إن هذا المحل أكثر من رائع ..لون الفستان اللي عجبني تقريباً فوشي...بموديل ذووق وفكرة رائعة ...تل مشغوول...شغل ياخذ العقل..أنا الصراحة لولا سعره والمناسبة الللي رايحت لها ..كان اشتريتها..
وترى أنا زيك جالسة ابحث عن فستان.....

وكويييس أختي إنك رديتي الآن ...مدامك موجودة..
ترى تو الآن أختي جاية من السوووق...وتمدح في العليا مول....وجاببت فستان مررة عجبني...
مع اننا لفلفنا في الموسى لين ملينا ماتلقين فيه شيء يدخل مزاجك تمام...
إن شاءالله بكرة بروح للعليا مول....

تحياتي لك
حنين أنثى
حنين أنثى
البنات ماقصرو بصراحه هذول هم المحلات الراقيه...وبالنسبه لدار باش هو في نهايه التحليه جنب اممممم نسيت اسمه حق الاواني والتحف الظاهر العبد الوهاب المهم انه في اخر التحليه... احيانا تلقين عندهم مو دايم اخلب شي تكون فساتينهم نص ونص
البنات ماقصرو بصراحه هذول هم المحلات الراقيه...وبالنسبه لدار باش هو في نهايه التحليه جنب اممممم...
كلامي ماله دخل بالموضوع

بس اختي مشاعر طيبة مرة لفت نظري توقيعك

تدعين لأخوك بالتوفيق في امر ماهو لصالحه ابد ويمكن يجره للشر.

الله يهدينا جميعا