تكفوون افيدوني بس مساعدة بسيطة خلع الورك الولادي

الملتقى العام

انا عندي ولد وعنده خلع بالورك وسويت له عمليه لان عمره سنتين وتسعة شهور ..وانا كنت ارجع به في مستشفى الشميسى وبحكم عمل زوجي كان عنده دوره بجدة سوينها هنا في التخصصي .الدكتور اللي بالرياض يقول عظمة الورك مسطة شوي ولازم لها فتحة نعملها ...اما اللي بجدة قال لا بس نفتح الرجل ونرجع العظام على بعض وهو عشانه باقي صغير نفس العظم بيفتح الورك وانا خايفة مره على ولدي ..عنده يوم الثلاثاء مراجعه لان عمليته لها 3 اسابيع واخاف ماتركب او يرجع الخلع بالله احد صار لولده اوبنته كذا انو لازم عمل فتحة ولاصارت وبعدين نجحت العملية ...متي بالضبط يبان نجاح العمليه من عدمها ..
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رنين الغد
رنين الغد
والله ماعندي علم الله يشفي ولدك واحده اعرفها ولدها جاه خلع وقت الولاده وكانو يقولون لها لبسيه حفاضتين فوق بعض اظن قعدت سنه تلبسه ثنتين وبعدين يرجع من نفسه بدون جراحه بس يمكن شويه تدليك
شوق ناصر .
شوق ناصر .
بنت اخوي كان فيها خلع وسوت عمليتين عند دكتور صندقجي بالمدينه دكتور ممتاز وشاطر ونجحت عمليتها والحمدالله والبنت الحين بثاني ثانوي والد خالي نفس المشكله ونجحت عمليته وبرضو متخرج من ثانوي مافيهم الا العافيه
اذا تقدري روحي الصندقجي بالمدينه المنوره
ام راشد87
ام راشد87
بتنجح باذن الله توكلي على ربنا الرحيم
بنت اختي وضعها كان سئ وحكولها احتمال ماتمشي الا عرجه والحمدلله عمرها 5 سنين وماشالله عليها تركض وماحد قادر لها ربي يحفظها ويحفظ ولدك وتشوفيه يركض قدامك باحسن حال استودعيه رب العالمين
اسيرة الليل 22
اسيرة الليل 22
توكلي ع الله
رضا الله ثم رضا والدي
انا عيالي اثنين منهم وحماتي ثلاثه كلهم عندهم خلع ولاده وعملنا لهم عمليات ونصيحتي لك روحي عند الدكتور مأمون قرملي في دله في الرياض
ممتاز وربي الشاهد علي