حُـــرة
حُـــرة
ياعزيزتي انتي تعرفين ان الي فيه انفصام شخصيه يعني وش يعني شخصيتك منفصله عنك ولا تحسين بالي تسوين يعني مستحيل تكتبين النفسك وتقولين عندي انا عندي شخص منفصله حياته عن شخصيته ولا يحس بالي يصيرله مثال / يطلع باشارع من غير مايحس او يطلع يتمشى بللحوش الين تدخلينه بنفسك او يغسل كثيرررر من خوفه ان يده وسخه احمدي ربك مازال تكتبين وتعبرين عن نفسك فانتي بخير لان الي فيه هالمرض حتى الاجهزه ما يعرفها حتى الكلام ما يطلعه صح اقراي قران كثير واكثري استغفار الي معاك وسوسه لااكثر ولا اقل
ياعزيزتي انتي تعرفين ان الي فيه انفصام شخصيه يعني وش يعني شخصيتك منفصله عنك ولا تحسين بالي...
ولاتقدرين تتعامملين معاهم حتى تبينه يردد خلفه رقيه مايرضى يعذبك

حتى اتذكر مره ان وحده معها انفصام طلعت برا البيت ماتبي تشوف طليقها الي يزور عياله وراحت ماندري وين رحنا ندورها لقينها جالسه ع الجبل سالنها قالت والله مادري شلي جابني وكل ماجا زوجه سوت كذا عرفنا حنا انها ماتبي تشوفه بس ماتعرف تعبر لان الشخصيه مفصوله عن الكلام والتفكير

من اعراضه

تسبيحه يعني التروش كثير
قلت كلام
صمتتتتتت وعيون حايره
عدم تغير الملابس بسهوله
عدم الاهتمام بالنفس والشخصيه
تعطييل العقليه تماما
اوهام غريبه مثل لاتلمسني
والبعض لايعرف ان هذا ابنه البعض ليس الكل
لاله إلا الله الله يشفي كل مريض يعاني
حُـــرة
حُـــرة
عندما عبرت للطبيب النفسي اني لدي شك ووسواس وانعزال واظطراب وارتباك قال لي عندك مرض الرهاب
عندما عبرت للطبيب النفسي اني لدي شك ووسواس وانعزال واظطراب وارتباك قال لي عندك مرض الرهاب
ان شالله مايجيك يارب وتشخيصه خاااااطئ جدا

انتي عندك وسوه ووعزله

عليك بلقران ولا ستغفار وربي بيفرج همك

اطلعي سيري لاتحبسين نفسك
اشراقة البحر
اشراقة البحر
ولاتقدرين تتعامملين معاهم حتى تبينه يردد خلفه رقيه مايرضى يعذبك حتى اتذكر مره ان وحده معها انفصام طلعت برا البيت ماتبي تشوف طليقها الي يزور عياله وراحت ماندري وين رحنا ندورها لقينها جالسه ع الجبل سالنها قالت والله مادري شلي جابني وكل ماجا زوجه سوت كذا عرفنا حنا انها ماتبي تشوفه بس ماتعرف تعبر لان الشخصيه مفصوله عن الكلام والتفكير من اعراضه تسبيحه يعني التروش كثير قلت كلام صمتتتتتت وعيون حايره عدم تغير الملابس بسهوله عدم الاهتمام بالنفس والشخصيه تعطييل العقليه تماما اوهام غريبه مثل لاتلمسني والبعض لايعرف ان هذا ابنه البعض ليس الكل لاله إلا الله الله يشفي كل مريض يعاني
ولاتقدرين تتعامملين معاهم حتى تبينه يردد خلفه رقيه مايرضى يعذبك حتى اتذكر مره ان وحده معها...
لم يقل عندك انفصام ...استغفرالله من ذلك اخطأت ياختي...قال لي عندك رهاب اجتماعي
جوليا الجميله
جوليا الجميله
بصراحه انا كمثال اروح بس لاهلي وخواتي
واغلب وقتي على النت
الناس يكرهوني مايبون يحتكون فيني طز فيهم
هل فيني فصااام
لا والف لا
بدال مااجلس بدون نفع واناظر الجداران استخدم النت كثير
لكن انتي وسواسك تقدرين تسيطرين عليه بكنترول من مخك
ولعلمك العقلاء جدا والاذكياء احيانا تجيهم نوبات عدم ثقه بالنفس فيقولون اشياء للاخرين عشان ماينظرون لهم نظره شينه خصوصا لامرو بموقف قاسي ومحرج

عموما
العزله ماهي انفصاااام
واغلب الناس الله اكبر صاكين بيوتهم او في بيت واحد مايهرجون مع بعض كلن مشغول بنفسه ~
اشراقة البحر
اشراقة البحر
بصراحه انا كمثال اروح بس لاهلي وخواتي واغلب وقتي على النت الناس يكرهوني مايبون يحتكون فيني طز فيهم هل فيني فصااام لا والف لا بدال مااجلس بدون نفع واناظر الجداران استخدم النت كثير لكن انتي وسواسك تقدرين تسيطرين عليه بكنترول من مخك ولعلمك العقلاء جدا والاذكياء احيانا تجيهم نوبات عدم ثقه بالنفس فيقولون اشياء للاخرين عشان ماينظرون لهم نظره شينه خصوصا لامرو بموقف قاسي ومحرج عموما العزله ماهي انفصاااام واغلب الناس الله اكبر صاكين بيوتهم او في بيت واحد مايهرجون مع بعض كلن مشغول بنفسه ~
بصراحه انا كمثال اروح بس لاهلي وخواتي واغلب وقتي على النت الناس يكرهوني مايبون يحتكون فيني طز...
انا اتمنى اتعااايش مع النااااس لااكن ..مااقدر ...فيني شي غريب...مستحيل احد يفهمه الا يوم شرحته للطبيب ..ادعووووولي ربي يشفني من المرض النفسي