11eza
11eza
أختي البيت اذا دخله المل والطفش هذا يدل على وجود طاقة سلبية في البيت ....والطاقة السلبية نطردها من البيت بقراءة سورة البقرة في البيت او عن طريق تسجيل ورش البيت بالمويه والملح ولاتفكري انه هالشيء نسويه اذا فيك عين او حسد لابالعكس .....وترى الطاقة السلبية تجي مع الاوساخ والاغاني والمشاكل بين الزوجين فتتراكم هالاشياء ولازم نشيلها بالطرق اللي قلت لك عليها ....بالتوفيق
أختي البيت اذا دخله المل والطفش هذا يدل على وجود طاقة سلبية في البيت ....والطاقة السلبية نطردها...
الحمد الله البيت دائماً نظيف وإذا توسخ مو ذاك الوسخ ،،،،المشكلة ان اول كان يروح الاهل وأحاول احببه في جلسه البيت وأحيانا انجح ،،،بس الان تعبت من المحاوله ،،وصار يزور أهله يوميا وانا نفس الشي احس ماودي اجلس في البيت تخيلي احنا حتي الويكند يقضيه ككل واحد مع اهله ،،،،البيت صار للنوم والاكل بس
روج حواء
روج حواء
العصبية بلا والله وتدمر الحياة تمالكي اعصابك واضحكي وسولفي وخليك عفوية حاولي تضحكينه البداية صعبه بس انسي شي اسمه عصبيه
11eza
11eza
العصبية بلا والله وتدمر الحياة تمالكي اعصابك واضحكي وسولفي وخليك عفوية حاولي تضحكينه البداية صعبه بس انسي شي اسمه عصبيه
العصبية بلا والله وتدمر الحياة تمالكي اعصابك واضحكي وسولفي وخليك عفوية حاولي تضحكينه البداية صعبه...
تسلمي يارب
ندى أحمد2
ندى أحمد2
زيادة المشاكل والمتاعب مع القرآن والرقية دليل وجود شي
والشي دا معروف عند اي مريض روحي
لما يشغل قرآن او يبدأ في العلاج تزيد المشاكل والامراض احيانا لو كان فيه
دا الشيطان يزودها عليكم عشان تلوومو الرقية والقرآن وما عاد تشغلوه
ولو حاب تتأكدي اكتر اقري موضوعي
شوفي تنطبق اعراض فيكي او لا
مع انه الى الآن
في العصبية والنرفزة المستمرة
البعد بينك وبين زوجك