صدوف الغرام

صدوف الغرام @sdof_alghram

محررة برونزية

ابي اعزم اهل زوجي عالعيد لكن بيتي يحتاج نفض🚿🚿

التنظيف والتنظيم

مساء الخير
وكل عام وأنتم بخير
بنات اهل زوجي صار لهم زمانمادخلوا بيتي

وناوية اعزمهم عالعيد وبيتي يحتاج حبه تنفيض
الحمدلله مو مره بس ابي يكون مرايا
عطوني حلول وافكار
وش الاطباق اللي اقدمها مع القهوة والعشاء
ساعدوني
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صدوف الغرام
صدوف الغرام
ولا رد 😭😭😭😭😭
911غلااي غير
911غلااي غير
هلا ياعسل
انا اقولك رايي اجلسي الفجر صلي واقري اذكارك ويلا ابدي بكارثه الكبرى المطبخ من والى صحيح ببتعبين بس ماورى التعب الا الراحة لانه مافي وقت مابغى الا يومين على العيد وبعد ماتخلصين بدي بالحمامات وبكذا خلصنا شغل اليوم واليوم الثاني كل غرفه بغرفتها نظفي ورتبي وبخري وعطري صحيح شغل مكثف بس بعدها بترتاحين اذا تبغين طريقتي بتنظيف شقتي انا حاضرة
واليوم اللى بيجون جهزي كل شي الظهر اذا جاوا استقبلهم باخر كشخة اول شي قدمي الماء وبعدين اكواب صغيرة قهوة فرنسيه او كابتشيون او موكا المهم مع حلاوة العيد من الوليمه او باتشي او شوكولاين وبعدها سوي حلى قبلها بيوم مثلا الجوري بقولب السليكون لذيذ مع القهوى العاديه اللى على طريقتكم مع الشاي اذا انتي طباخه لفي ورق عنب قبلها بوقت سوي مقليات مثلا سمبوسة سبرنغ رول كبه سويها قبلها بوقت ولا اتفقي ومع وحدة ياكثرهم بانستغرام يوصلونها لعندك بس ياوخيتي اهل الزوج يحبون يشفون ابداعات مرت ولدهم وبس مااعليك الا تقلينهم ولا سوي معجنات براحتك ياقلبي وبعدها العشاء خلي زوجك يجيب من براء بس انتي جهزي الفاكهه والسلطة وبس بعدها العصير اخر شي
وبس ياقلبي اتمى اني افدتك واي استفسار انا حاضرة ادري طولت عليك هذرتي واجد هههه
الياسمين 68
الياسمين 68
اسلام عليكم
اهم شئ فالعزايم حددى عدد الضيوف تحديد تقريبى وزيدى عليهم اتنين تلاتة مع عددكم
وحددى الاصناف اللى هتعمليها او هتشتريها وعلى اساسها جهزى ادواتك من كاسات واطباق
وفنجاين ومناديل وملاعق وشوك وخلافه
وجهزى لبسك ولبس اولادك واكسسواراتك وكل مايلزمك وخليهم برف بالدولاب حتى عطرك
نجى للبيت باقى 3 ايام فحسب عدد الغرف واذا كانت العزومة غدا او عشا وهل العزومة يوم
واحد ولا فيها بيات
حلوة طريقة الاخت اللى قبلى ولا تنسى تجهزى بكل غرفة سلة زبالة اكرمك الله وبالحمامات
وكمان الفواحات والبخور جهزى عدة النظافة بسلة ولا طشت صغير مع بخاخة فيها منظف وماء
وبخاخ للمرايا والزجاج والمكنسة ومرى على بيتك من الى
اذا دواليبك محتاجة عميق اقفليهم بالمفتاح اضمن واختصارا للوقت وكذلك دواليب اولادك
وخلي اولادك يساعدوك بغرفهم ويرتبوا العابهم ولا تنسى اذا بالعائلة اطفال جهزى لهم مكان
للعبهم وجلستهم وممكن تجهزى الوان واوراق للرسم وبعض القصص والالعاب وحضرى مسابقات
جهزى فاكهة وحلا من قبلها بيوم او اشترى جاهز ورصيهم بالاطباق وغلفيهم على حسب العدد
يوم العزومة خدى كفايتك مالنوم وشيكى عالبيت وقفلى الغرف وبعدها رتبى نفسك واولادك
وخلى اعصابك هادية ومبتسمة وجهزى كل مايلزمك ورتبى افكارك
مثلا بتقدمى القهوة والحلا الاول ثم العشا ثم الشاى واى معجنات حسب نظامك واذا عندك غسالة مواعين
خير وبركة واذا لا حطى جنب الحوض طشت ورصى فيه الاطباق والملاعق بعد العشا اما الكاسات والفناجين
فاغسليهم اول باول واذا فيهم واحدة تمون عليك خليها تساعدك بالتقديم والرفع
ان شاء الله تكون احلى عزومة وطمنينا عليك
صدوف الغرام
صدوف الغرام
الله يسعدكم ياحلوات استفدت كثير من افكاركم

اللي كلها سناعة وشطاره😘😘😘😘🌹🌹
ريووناا
ريووناا
ما شاءالله ع الصبايا ما قصروو برد ودهم

انا بعد نفس حالتك البيت معفووس وما مجهزة للعيد
والحين مداومة ما عندي فرصة الا اليوم وبكرا..

المشكلة ولدي يبكي اغلب الوقت ما اقدر اسوي شي الا هو نايم..

الله ييسر ع الجميع