دم بني بموعد الدوره

الحمل والإنجاب

السلام ععليكم خواتي ارجو من الله ان الااقي ماهمني عندكم

حاممل بفضل ممن الله سبحانه وتعالى بعد الاجهاض لي شهر
وقبل يومين موععد دورتي وينزل ممني دم بني خفيف اول مااصحى ممن النوم
ويستمر لما اكل الدوفاستون وينقطع ويرد مره ثانيه اليوم الثاني (اكلت الدوفاستون بدون اسشارة
الطبيبه ) نفس الي صرفته لي بااجهاضي الاول الله يعوضني خخير يارب -دعواتكم لعل من منكم دعوتها اقرب مني الاا الله -طبيعي نزول الدم خايفه يارب وكلتك امري وش اسوي

متى احس بااعرض الحمل احس بطني خفيف جدا !
وهل استمرار الم الصدر معناتها ان الحمل كويس ممع انو ماحس بغثيان ولاشي بس الم بظهري وصدري ودوخه بسيطه جدا اكثر شي الم الظهر يارب رححمتك
14
838

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ززززحمة أفكاااار
ايوا الم الصدر دليل ان الحمل ماشي صح ......على حسب تجربتي انا
بس لازم تزيدين التثبيت لااااازم وترتاحين على ظهرك
بما ان سبق أجهضتي. زيدي جرعة الدفستون حبه كل ثمان ساعات. او حبتين كل ثمان ساعات
واذا احتجتي. فيه تحاميل للتثبيت اسمها سايكولجست فيه قوه 200 وفيه قوه 400 مره باليوم او مرتين باليوم
وربي يثبت حملك يارب
ويعوضني انا خلصت من اول دوره بعد الإجهاض. والله كريم
ام التوولين
ام التوولين
ايوا الم الصدر دليل ان الحمل ماشي صح ......على حسب تجربتي انا بس لازم تزيدين التثبيت لااااازم وترتاحين على ظهرك بما ان سبق أجهضتي. زيدي جرعة الدفستون حبه كل ثمان ساعات. او حبتين كل ثمان ساعات واذا احتجتي. فيه تحاميل للتثبيت اسمها سايكولجست فيه قوه 200 وفيه قوه 400 مره باليوم او مرتين باليوم وربي يثبت حملك يارب ويعوضني انا خلصت من اول دوره بعد الإجهاض. والله كريم
ايوا الم الصدر دليل ان الحمل ماشي صح ......على حسب تجربتي انا بس لازم تزيدين التثبيت لااااازم ...
الله يجزاك خير يارب ويطممن بالك مثل ماطمنتيني ويرزقك الخلف الصالح كامل الخلق والخُلقه بالنسبه للدوفاستون اكل كل 12 ساعه كذاء تمام او لا والتحاميل ايهم افضل 200او 400 عادي اصرفها بدون وصفها من الدكتوره الله يعوضك يارب ي قلبي ان شاء الله خخيره الحمدالله ععليك بالاناناس والقسط الهندي وخلطةة الخمس فناجيل وثقي اولا واخير بالله سبحانه وتعالى واسغفري وادعي ربك يعوضك ويثبت اجنتن بصحه وسلاممه يارب
اغانيد
اغانيد
طبيعي مافي غثيان لسى
بس احرصي على المثبت
انا استخدم التحاميل اللحين 400الدكتوره صرفتها لي
وتقول افضل من الحبوب
انتي استشيري دكتورتك
وحبيت اقولك بما انك اجهضتي قبل يعني لازم تستخدمين اسبرين
اذا مااستخدمتيه قولي لدكتوره عنه
والله يتمم لي ولك ويفرحنا بشوفتهم بصحه وعافيه
ززززحمة أفكاااار
الله يجزاك خير يارب ويطممن بالك مثل ماطمنتيني ويرزقك الخلف الصالح كامل الخلق والخُلقه بالنسبه للدوفاستون اكل كل 12 ساعه كذاء تمام او لا والتحاميل ايهم افضل 200او 400 عادي اصرفها بدون وصفها من الدكتوره الله يعوضك يارب ي قلبي ان شاء الله خخيره الحمدالله ععليك بالاناناس والقسط الهندي وخلطةة الخمس فناجيل وثقي اولا واخير بالله سبحانه وتعالى واسغفري وادعي ربك يعوضك ويثبت اجنتن بصحه وسلاممه يارب
الله يجزاك خير يارب ويطممن بالك مثل ماطمنتيني ويرزقك الخلف الصالح كامل الخلق والخُلقه بالنسبه...
اللهم امين حبيبتي

شوفي المثبتات اذا نفعت ما حتضرك
ارتاااااااحي واقري آيات التثبيت على بطنك
وبنا انك تاخذين دفستون حبتين باليوم
خوذي التحاميل قوة 200 مرتين باليوم
وقفت الإفرازات خير وبركه. بس اذا شفتي الوضع مستمر
زيدي القوه حقت التحاميل
ولسى توك بداية الحمل انتي بالشهر الاول
واعراض الحمل تبدأ واضحه بالشهر الثاني بعضهم باوله وبعضه بنصه وبعضهم بآخره. وبعضهم ما يحسون بشي
نصيييييحه هدي بالك وافرحي حملك وكل احمدي ربك وربي يتمم عليك يارب
بالنسبه لي مفروض اني رحت أأخذ منشطات بس ما ربي كتب لي. باْذن الله الدوره الجايه بروح أأخذ منشطات وربي يعوضني بالحمل السليم الثابت السهل
Nohagirly
Nohagirly
الله يثبته لك ويقر عينك فيه حافظي على نفسك وروحي لدكتوره تكشف عليك ليطمئن قلبك