سلسبيل77
سلسبيل77
اختي تفائلي خيرا ان شاء الله ...وقد تنمو البويضة لانه بالمعدل الطبيعي تنمو البويضة بمعدل 1-2مم حتى موعد الاباضو فاذا الاباضة عندك راح تكون في اليوم ال14 او مابعده فقد تصل بالمنشطات الى الحجم المطلوب لها باذن الله وهو 18 مم ......ابشروا تبشروا ان شاء الله نسمع منك خبر حلو بس انتي لاتفكرين كثيري وخليها على رب العباد .......
حنين الفهد
حنين الفهد
الله يشفيك ويرزقك الذرية الصالحة في القريب العاجل
rooooosi
rooooosi
NW2002 NW2002 :
حبيبتي أنا ما عندي فكرة عن هذه الأمور بس اللي بقدر عليه هو إني أدعيلك من كل قلبي إنو ربي يكون معك ويرزقك بطفل يا رب... طمنينا عنك..
حبيبتي أنا ما عندي فكرة عن هذه الأمور بس اللي بقدر عليه هو إني أدعيلك من كل قلبي إنو ربي يكون...
مشكورة عيوني على مرورك الكريم ومؤازرتك لي وانشالله راح اقولكم نتائج الاشعه الجايه باذن الله
ونقول
يااااااااااااااااااااااااارب
rooooosi
rooooosi
ان شاء الله فيه امل بس انتي عليك بالدعاء وكثرة الاستغفار الله يرزقك بالذريه الصالحه المعافاة عاجلا غير اجل يارب العالمين
ان شاء الله فيه امل بس انتي عليك بالدعاء وكثرة الاستغفار الله يرزقك بالذريه الصالحه المعافاة...
الله يسمع منك عيوني ومشكورة ويعطيك العافيه
rooooosi
rooooosi
حبيبتي البويضة بعاشر يوم تكون صغيرة وان شاء الله الموعد القادم بتكون كبرت أنا قريبتي كان عندها تكيس كامل في المبايض وخلل بالغدة الدرقية وماشاء الله اتعالجت وعندها ولدين مثل الفل:) تفائلي بالخير ويااااااااااااااااااااااارب انا وانت وكل محرومة حوامل هالشهر يااااااااااااااااااالله ياكريم
حبيبتي البويضة بعاشر يوم تكون صغيرة وان شاء الله الموعد القادم بتكون كبرت أنا قريبتي كان عندها...
تسلمين عيوني والله يسمع منك ان شالله بس الخبر هزني لاني كنت متوقعه نتايج مشجعه..
لكن الله كريم..