انا منهكه نفسيا....لا تبخلوا على بمساعدتكم

ملتقى الإيمان

: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم بنات اسعد الله اوقاتكم:26:
بنات انا منهكه نفسيا اللى ممكن تريحنى ماتبخل على بردها او رايها
مشكلتى انى واقعه فى دائره من الصراع انا فتاه لاتتمنى شئ الان غير ان ربنا يكرمها ويعزها بنعمه الزواج صار لى سنين وانا بدعى الله ان يرزقنى نعمه الزواج وفى سبيل الاستجابه احاول القيام بفروضى على اكمل وجه وهذا اسلمنى منذ حوالى سنتين او ثلاثه لا اعلم على وحه التحديد لوساوس لاحسر لها سواء فى طهارتى او وضوئى او صلاتى اذا قررت ان لا استسلم لها شعرت انى مذنبه وان ربى سيعاقبنى بعدم استجابه دعائى وسوف اصبح عانس واذا استسلمت لها اشعر بانقباض وضيق وثقل قيامى بالفرض حتى انى اشعر وكانى سوف اصعد جبل لقد اصبح دخولى الحمام عبء ثقيل ووضوئى صعب وصلاتى اصعب لقد اكتشفت انى مهما فعلت يصاحبنى الشعور بالخطا والذنب عقب كل فرض لااشعر ابدا بالراحه ان هذا الفرض قمت به صحيحا انا اصبحت انظر لمن يتوضوا اويصلوا بيسر باستغراب ...انا دائما حزينه وعندى شعور بالذنب وحاسه ان ربنا لن يستجيب لى لانى مخطئه لو تعلموا كم اتمنى ان يستجيب الله لى لدعوتم لى من قلوبكم :icon33:
لااعلم دائم اشعر ان ربى غاضب على واننى معاقبه ولا استطيع ان اتحمل العقاب فى هذا الموضوع
ربى لا تحملنى ما لا طاقه لى به:(

بنات نسيت اسالكم لو انا اتوضيت وصليت وبعد الصلاه وجدت شيئا تحت اظافرى هل اعيد الوضوء والصلاه؟؟ظ
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

roseice
roseice
اختي الكريمه

اتركي عنك الوساوس فانها من عبث الشيطان
وتذكري قول الله تعالي "أنا عند ظن عبدي بي"
خلي املج بربج كبير ... و من اسباب عدم الاجابه هي قول "دعوت ولم يستجب لي"
ربج كريم و ما ينسى عباده قد يطول الدعاء سنه سنتين ثلاث ... بالاخير ان شالله بتحصلين الفرج اذا مب في الدنيا ففي الآخره (وما في احسن من ثواب الآخره)

اللي تمرين به هو اختبار
خذيه كتحدي وان شالله يتجاب دعائج
لازمي الاستغفار بنية الزواج عزيزتي و سيد الاستغفار هو "اللهم انت ربي لا اله الا انت ... خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ... اعوذ بك من شر ما صنعت ... أبوء لك بنعمتك علي ... وأبوء بذنبي فاغفر لي ... فانه لا يغفر الذنوب الا انت"

واذا تحاتين الذنوب فايضا عليك بالاستغفار ... "من سبح الله دبر كل صلاة ثلاث و ثلاثين ... وحمد الله ثلاث وثلاثين ... وحمد الله ثلاث و ثلاثين ... فتلك تسع و تسعون ... وقال تمام المئه لا اله الا الله وحده لا شريك له له الحمد وله الشكر وهو على كل شي قدير ... غفرت خطاياه وان كانت مثل زبد البحر" فرحمت ربك وسعت كل شي

بالاخير في طريقه ذكرتها احدى الاخوات جزاها الله خير للاستغفار مئه مره و بالفعل ما بتاخذ منج اكثر من دقيقه ... تستخدمين ايدج اليمين بس ... مثل ما اتسبحين عقب الصلاه ... في كل مفصل تقولين استغفرالله ثلاث مرات ... يعني في الاصبح الواحد بتستغفرين 9 مرات ... سوي ها الطريقه مرتين في اليد ... و بيقالج 10 استغفارات ... وبالتالي بتكونين كملتي الميه استغفار

وان شالله ترتاح نفسيتج اختي الكريمه و يرزقج بالزوج الصالح اللي يسعدج و تسعدينه :)

اختج roseice
زهره نائمه
زهره نائمه
اختي الكريمه اتركي عنك الوساوس فانها من عبث الشيطان وتذكري قول الله تعالي "أنا عند ظن عبدي بي" خلي املج بربج كبير ... و من اسباب عدم الاجابه هي قول "دعوت ولم يستجب لي" ربج كريم و ما ينسى عباده قد يطول الدعاء سنه سنتين ثلاث ... بالاخير ان شالله بتحصلين الفرج اذا مب في الدنيا ففي الآخره (وما في احسن من ثواب الآخره) اللي تمرين به هو اختبار خذيه كتحدي وان شالله يتجاب دعائج لازمي الاستغفار بنية الزواج عزيزتي و سيد الاستغفار هو "اللهم انت ربي لا اله الا انت ... خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ... اعوذ بك من شر ما صنعت ... أبوء لك بنعمتك علي ... وأبوء بذنبي فاغفر لي ... فانه لا يغفر الذنوب الا انت" واذا تحاتين الذنوب فايضا عليك بالاستغفار ... "من سبح الله دبر كل صلاة ثلاث و ثلاثين ... وحمد الله ثلاث وثلاثين ... وحمد الله ثلاث و ثلاثين ... فتلك تسع و تسعون ... وقال تمام المئه لا اله الا الله وحده لا شريك له له الحمد وله الشكر وهو على كل شي قدير ... غفرت خطاياه وان كانت مثل زبد البحر" فرحمت ربك وسعت كل شي بالاخير في طريقه ذكرتها احدى الاخوات جزاها الله خير للاستغفار مئه مره و بالفعل ما بتاخذ منج اكثر من دقيقه ... تستخدمين ايدج اليمين بس ... مثل ما اتسبحين عقب الصلاه ... في كل مفصل تقولين استغفرالله ثلاث مرات ... يعني في الاصبح الواحد بتستغفرين 9 مرات ... سوي ها الطريقه مرتين في اليد ... و بيقالج 10 استغفارات ... وبالتالي بتكونين كملتي الميه استغفار وان شالله ترتاح نفسيتج اختي الكريمه و يرزقج بالزوج الصالح اللي يسعدج و تسعدينه :) اختج roseice
اختي الكريمه اتركي عنك الوساوس فانها من عبث الشيطان وتذكري قول الله تعالي "أنا عند ظن عبدي...
جزاكى الله الف الف خير يا roseice:26:
عالاهتمام والرد اللى ملاقيته من غيرك
الله يسعدك ويسعدنى معاك
بس انا كتير بستغفر بس مابركزفيما اقول هل كده استغفارى يكون ان شاء الله صحيح؟
أمونة القمورة
هلا فيج أختي زهرة نائمة
انا مع كلام الاخت roseice
أكثري من الاستغفار
والالحاح في الدعاء
أكثري من قيام الليل والدعاء في الثلث الاخير في الليل
فان الدعوة فيه مستجابة
والله يفرج لج همج
ويرزقج بالزوج الصالح
اللهم آمييين

أختج
أمونة القمورة
roseice
roseice
هلا فيج أختي زهرة نائمة انا مع كلام الاخت roseice أكثري من الاستغفار والالحاح في الدعاء أكثري من قيام الليل والدعاء في الثلث الاخير في الليل فان الدعوة فيه مستجابة والله يفرج لج همج ويرزقج بالزوج الصالح اللهم آمييين أختج أمونة القمورة
هلا فيج أختي زهرة نائمة انا مع كلام الاخت roseice أكثري من الاستغفار والالحاح في...
استغفارج صحيح باذن الله

لكن عزيزتي حاولي تستغفرين و تدعين ربك مع حضور القلب أهم شي التيقن من الاجابه

وان شاء الله نسمع الاخبار الحلوه عاجلا غير آجل :)
om yahya
om yahya
اختى الفاضلة الزهرة النائمة
ان الله اكرم من ان يعاقبك بعدم الاستجابه
لكن الله يسمع الدعاء من كل موحد واما ان يعجل او يؤجل الاجابة ليثاب السائل على صبرة
والله يحب ان يسمع صوت عبده فى الدعاء فقد يبتليه او يؤخر الاجابة
فلا تقنتى حبيبتى من رحمة الله
اما هذا الوسواس فكما تفضلت الاخوات انه فقط من الشيطان يريد ان يقعدك عن الطاعة وهذا املة فلا تمكنيه واستعذى من الشيطان اذا جاءك هذا الشعور
واقرى ايه الكرسى وانت موقنه ان الله سيبعد عنك الشيطان باذن الله
اما عن احساسك بنك مذنبه فسأقول تذكرى قول الله عز وجل
( قل ياعبادي الذين اسرفوا على انفسهم لاتقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعاً إنه هو الغفور الرحيم )
ضعى ثقتك بالله وتوكيلى عليه وهو حسبك
اللهم ارزقها بالزوج الصالح الذى يعينها على طاعتك وتقر به عينها
انك قريب مجيب الدعاء
اختك ام يحى