أم البراعم
أم البراعم
الأخت الكريمة MARIGOLD
نحن ولا يهمك كلنا أخوات وبالنسبة للجيلاتي صحيح هو الآيس كريم ومعليش أنا نسيت أجاوبك لأني كنت مستعجلة وعلى فكرة أنا تعلمتها من ألغاز المغامرون الخمسة
القصص المصرية آه ذكرتيني بالذي مضى
أما عن سؤالك عن الفرق بين البوظة والآيس كريم لازمك شامية تجاوبك متلي عنا بدمشق جار //بياع بوظة //كنت اشوفه كيف يساويها معليش حشرية :34: :21:
وهي طريقة تقليدية معتمدة الى الآن بحيث يتم تكسير الثلج في حوض خاص بواسطة مدقة خشبية كبيرة هاون مثل //تبع// الثوم وبالتدريج يضيفوا الحليب والقشطة والمسكةوأحيانا بعد أن تصبح غليظة القوام يضاف لها المكسرات ..بحيث يدقها ثم يرفعها /يمطهالفوق/وصحيح بتكون دسمة بس لايعلى عليها من طيابتها...وأخيرا أظن المطلوب بالوصفة والله أعلم آيس كريم..
وإذا في استفسار آخر أنا معك على الخط مشان أورطك تجربيها:07: ونشوف النتيجة بعدين نجربها...بالتوفيق ان شاء الله:19: :12: :D :07:
MARIGOLD
MARIGOLD
ام البنيييين
شكرا لتواصلك و مساعدتك و مجهودك
الله يوفقك يارب
غريبة طريقة البوظة .... والله نفسي استوي ماهرة فيها بس هيهااااات ... الله كريم
خلاص انا بتوكل و بجرب الأيسكريم في الخلطة بس ماعرف متى اسويها ..
اول ما اسويها برجع لكم خبر بتخبيصاتي علشان تتوكلوا و تجربوها :)
شكرا يا غالية ما نحرم منك
MARIGOLD
MARIGOLD
حبيباتي جربتها امس و طلعت يميم لذيذة .. بس حلوة زيادة عن اللزوم و سايحة زياة عن اللزوم مش نفس اللي في الصورة باين عليها ثابته بس اللي انا سويتها كانت مرة سايحة و ماعجبتني كثير مع ان اخواني عجبتهم يمكن لاني ماعجبتني طبقة الدريم ويب العلوية .. عموما المرة الجاية لوساويتها راح استغني عن طبقة الدريم ويب اللي في الأعلى
وللآمانة ماحطيت الليمون المغطى بالسكر ..
بالنسبة للبودينع لقيته بس على شكل علب pudding سائلة بس مالقيت البودر ..
وبس ..
هاه ام البنين ناوية تجربيها واللا لا؟
zainab2000
zainab2000
السلام عليكم

أختي MARIGOLD صحتين على قلبك الطبق ويمكن انت ما طولتي عليه بالثلاجة علشان هيك كان سايح ..

انت حكيتيلي عن وصلة لتزيين الكيك ويبدو اني دخلت متاخرة فيا ريت لو اعطيتيني الرابط ولك خالص دعائي اختي الكريمة .
MARIGOLD
MARIGOLD
islamya
الف شكر غاليتي و بالنسبة للطبقة عملته الساعة 10 مساءا و خليته بالثلاجة لحد الظهر الساعة 1 ظهرا يعني جربته الظهر
بس يمكن لان البودينع كان سايح شوي ...؟

بالنسبة للوصلة
تفضلي عيوني هي هية
http://www.hawaaworld.com/vb/showthread.php?s=&threadid=17409

ان شاء الله تستفادي منها

واجمل تحية و تقدير لكِ