قشعه
قشعه
الحمد لله صارلي سنة و ربي رزقني ببنت و هذا انا حايسة بمعنى الكلمة احس صارلي سنين متزوجه لأن البنت شاغلتني كثير عن زوجي بس الحمد لله على كل حال
الحمد لله صارلي سنة و ربي رزقني ببنت و هذا انا حايسة بمعنى الكلمة احس صارلي سنين متزوجه لأن البنت...
احلى الحلوين
مشكوره على الرد وفعلاً كلامك صح الوحده من تتزوج تنسى المنتدى بس والله معذورين
بالنسبه لى ماكنت قادر اكتب ابد (بيت+دراسه) ماكنت افضى ابد

هديل
مشكوره على الرد والف مبروك الله يهون عليك ياربويقومك بالسلامه ماخفتى من الولاده انا خايفه وانا لسى ماحملت
<<<<<<<< الله من زين التطمين

الفجر البعيد
مشكوره على الرد بس ماقلتي لنا هل انتى متزوجه ولا لسى

nmnm21
مشكوره على الرد
ياعمري ينفع تشاركين معي وليه ماينفع
بس انا كتبت العنوان كذا واتمنى اللى كان العام يشاركون معنا مثل ياسمين ،، وعاشقة الجنه،، وق ص م 100 ،، وعسوله ،، وناني وغيرهم والله كثير
ودي يجون ويشاروكون معنا

لاتلومونه
مشكوره على الرد ومبروك الحمدالله على السلامه تتربى في عزكم ان شاء الله
الله يعينك ان شاء الله اكيد ياعمري ماتهنيتي حملتى على طول وبد موال الوحم وبعده غثى الولاده
هذي مشكله الحمال اول شي ماعد تحسين انك عروسه ،، انا للحين اقول لاهلى ترانى عروسه اذا حملت خلاص اصير قديمه :)
دلوعة حمني
دلوعة حمني
مرااااااااااحب.... انا كملت سنة و 23 يزم بالضبط ! و الحمدلله انتظر الولادة على احر من الجمر و لو ان ولادتي شهر 1/2007! و ما انقطعت عن المنتدى لأني سجلت بعد زواجي بكم شهر.... :)

و فعلا الزواج حلو لو لقيت الانسان اللي يشاركج افراحج و احزانج... و ما يعتبرج ملكيه خاصة او قطعة من قطع البيت! الله يوفق الجميع... و ان شاءالله ماتدور السنة الا كل بنت في منتدى حواء عروس!

:27:
قطريه كول
قطريه كول
حلوووووووو الموضوع

انا صار لي سنه و 27 يوم دلوعه حمني عرست قبلج ب4 ايام
وللحين الله مارزقني بيبي بس ان شاء الله قريب

الحمدلله متفاهمه مع زوجي توني متوظفه يعني السنه اللي طافت كل الوقت له مانشغلت عنه

وبس

شكرا للموضوع

ادعولي الله يرزقني بيبي
rs1407
rs1407
ان شاءالله ماتدور السنة الا كل بنت في منتدى حواء عروس!

امييييييييييييييييييييييييييييين يارب العالمين
الله يهنيكم ويسعدكم ويسخر لكم ..........ز
ادعوا لنااااااا ....
الغلا _كله
الغلا _كله
مووووضوع حلو وايد
عاد انا صار لي تقريبا 3 سنوات متزوجه لا و بعد ام لولدين توام
يصير اشارك ؟؟