المحبه للرسول
شوفي تبغين شعرك

كثيف كثيف كثيف

******(((((مويه البصل)))*******

@صدقيـــــــــــني@

اول ماحطيته شعري مره قوي لدرجه ماتقدرين تتصورينه

شوفي ...,,,,,,....,,,,ماراح اقولك لأني مهما قلت وقلت ماراح اعطيك الصوره المطلوبه

ابغاك انتي اللي تجربين ....وتحكمين بعينك.... وان متأكده من كلامي.. وواثقه منه بعد

والاحلى من كذا وقف التساقط,,,,,,,, يعني مني امشط شعري ماتسقط الا شعرتين بسسسسسسسسس
ماشاء الله.. تبارك الله

وماابالغ هذا هو الصدق... واللي شايفته عيني...بس منك تغسلين شعرك.. حاولي ماتمشطينه وهو مبلول

مشطيه وهو ناشف.....

وانا قريت فوائد البصل...انو فيه حديد,,,,,,,,,,,, وكبريت,,,,,,,,,,, ومعادن,,,,,,, وفيتامين

وهذا خير برهان

بالتوفيق والله يعوضك خير
حسبي الله العظيم
حطي حمامات زيت وتركي الزيوت اذا شعرج جاف ومفروض بعد اي تمليس تسوين حمامات زيزت بكثافه
لول
لول
الله يعينك نفس اللي حصل من صديقتي:(

ما لك اختي إلا تقصصين منه كل فترة عان بسرعة يطول..هذا اللي سوته صديقتي..
همسات قلوب
همسات قلوب
شوفي تبغين شعرك كثيف كثيف كثيف ******(((((مويه البصل)))******* @صدقيـــــــــــني@ اول ماحطيته شعري مره قوي لدرجه ماتقدرين تتصورينه شوفي ...,,,,,,....,,,,ماراح اقولك لأني مهما قلت وقلت ماراح اعطيك الصوره المطلوبه ابغاك انتي اللي تجربين ....وتحكمين بعينك.... وان متأكده من كلامي.. وواثقه منه بعد والاحلى من كذا وقف التساقط,,,,,,,, يعني مني امشط شعري ماتسقط الا شعرتين بسسسسسسسسس ماشاء الله.. تبارك الله وماابالغ هذا هو الصدق... واللي شايفته عيني...بس منك تغسلين شعرك.. حاولي ماتمشطينه وهو مبلول مشطيه وهو ناشف..... وانا قريت فوائد البصل...انو فيه حديد,,,,,,,,,,,, وكبريت,,,,,,,,,,, ومعادن,,,,,,, وفيتامين وهذا خير برهان بالتوفيق والله يعوضك خير
شوفي تبغين شعرك كثيف كثيف كثيف ******(((((مويه...
عزيزتي ..
ممكن تقولي لنا كم مرة ينحط بالاسبوع ؟
وكم ساعة يقعد ع الشعر؟
وهل له ريحةةةةواضحةةة؟؟؟:eek:
المحبه للرسول
السلام عليكم
بالنسبه لسؤالك ياهمسات القلوب

كم يوم ينحط....على كيفك مااقدر اقولك...ولا تخافين مامنه مضره...وانا بنفسي سائله الدكتوره

وقالت لي هالشي....

انا احطه ثلاث ساعات بس...واغسله بشامبو معطر...علشان تروح الريحه...واذا شفت ماراحت الريحه اعطر شعري... مره ثانيه

وريحته مومره واضحه.....

وياليت يفيدك هالرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=319032

ملاحظه

انا ماحطيت حنا لان شعري ابي اصبغه.. وماينفع معاه..

واذا تبغي تسوي طريقه الاخت نوض ...على راحتك.. اتوقع كلها نفس المفعول...

@تحياتي@