reme

reme @reme

كبيرة محررات

اللي تبي تحمل أوتتزوج جيت ومعي البشاررررررررررررررررررررررررر ررررررة

تأخر الحمل

السلام عليكم
بنات جبت حكايتين وحدة حصلت مع زميلة والثانية حصلت معي شخصيا وقلت والله ماأقول غير لبنات عروس الغاليات عسى الله يوفقكم ويسعدكم وأنا معكم في هذا الشهر الكريم قولو آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييين واسمعوا السالفة :

يوم السبت الماضي كنت في العمل وجلست زميلتي تحكيني عن زميلتها واسمعوا القصة زين
تقول هذه الزميلة تزوجت ومبسوطة مرررررررررررررررة مع زوجها لكن مارزقها الله بأطفال
وكان السبب هي وراحت مستشفيات وحاولت تتعالج وماخلت ولا مستشفى كبير ولا صغيروالكل يقول لها
الأمل ضعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف جدا وظلت على هذا الحال 7 سنوات
وصفوا لها خبير أعشاب في لبنان وقالوا لها هذا خطيييييييييييييييييييييييير مرة وراح تخلفين بإذن الله وسافرت لبنان وفعلا قابلت الخبير ووصف لها أعشاب وأدوية بقيمة 5آلاف يال ودفعتها وقالت مو مشكلة المهم طفل قال لها الخبير الأعشاب راح أجيبها من برا للبنان فالأفضل إنك ترجعين السعودية ونحنا نرسلها لك قالت مايخالف وجات السعودية وتنتظر الأدوية في هذه الأثناء كلمتها زميلة لها وبدأت صاحبتنا تحكيلها معاناتها قالت ليه ماتقرأين سورة البقرة أنا سمعت كثير يقولون إنهر رائعة في مثل هذه الحالات جربي وإن شاء الله ماتندمين وهذا قرآن وطيب
فعلاصاحبتنا قامت تقرأ سورة البقرة كل ليلة في القيام وما جاء اليوم الثاني عشر من بداية قرائتها الإ وحست نفسها كأنها مسخنة وبس تستفرغ ( الله يكرمكم ) وعلى بالها إنها أكلت شي قلب معدتها وظل الحال معها أسبوع وتروح تكشف الآ والدكتورة تقول لها :

مبرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررروك أنت حامل

تخيلوا تقول وربي طحت وماعاد قدرت أوقف من الفرحة
لعلمكم هذا كله صار والدواء ماجاء من لبنان

اش رأيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أما القصة الثانية فأبغى عليها الحلاوة وماراح أتنازل وعاد مابكلف عليكم انتم أكيد بتشترون حلاوة العيد فكثروها شوي وارسلوها

فاكرين قصة أختي الكبيرة اللي عمرها 35 سنة وتقدم لها واحد وأهلي رفضوه لأنه ساكن في منطقة ثانية ؟؟؟

على فكرة ماأعرف أحط رابط القصة مو مهم مو هذا موضوعنا

كمان كانت أختي نفسها موظفة في شركة وتركتها لمضايقات كثيرة فيها وكان عندها اكتئاب مرة جيت وحكيتها عن القصة السابقة وزي ماقلت يوم السبت هذا الماضي يعني مرررررررررررره قريب
وقلت لها عن فضل سورة البقرة وإني كمان دايما أقرأ في النت عن فضلها وغيره وقررت إنه تقرأها وبدأت من يوم السبت في الليل وإلى الآن

تخيلوا وش صار ؟؟؟؟
وربي يابنات يمكن ماتصدقون ويحق لكم لأنه شي صعب يتصدق مع إنه مافي بعيد على الله لكن صعب نصدقه بعقولنا الضعيفة لكن والله العظيم هذا اللي حصل

اتصلت أمس حرمة وكلمت أمي تبغى تخطب أختي لولدها المهندس اللي عمره ماتزوج وأعطت أمي التفاصيل وحددت معاها موعد وقالت سمعنا إنكم بيت طيب وودنا نراحمكم في فلانة قامت أمي حاولت تتصل بناس تعرفهم من بعيد عن الولد قالو لا يفوتكم إنسان من المسجد للبيت ومن البيت للمسجد محترم ويخاف الله وأمه تدعي له ليل نهار
وراح أخوي اليوم لمكان عمله قالوا له من خيرة الشباب والله يبارك لكم ويابختكم إنه بيراحمكم ، أمي وأبوي مررررررررررة انبسطوا بالكلام اللي سمعوه وأصلا حسينا في الموضوع تيسير فظيع مع إنه توه جديد وأختي الآن بدأت تستخير وإن شاء الله بتوافق لأني حاستها مرة مبسوطة

والله العظيم زي ماأقول لكم يابنات لدرجة أختي صارت خايفة تقول أنا مؤمنة بالقرآن بس ماتخيلت إن الفرج بيجي خلال 4 أيام
وتقول لو أحد قص علي القصة ماصدقت فكيف إنها تحصل معاية ؟؟

لا والسالفة ماانتهت على كذا كلمها اليوم المكتب عشان تداوم بدل وحدة أخذت إجازة استثنائي وبراتب ممتااااااااااااااااااز ولمدة فصل دراسي واحد

شفتوا يابنات ربنا قد أيش كريم وما يعجزه أي شي ورحمته وسعت كل شي ؟ الله يقدرنا على العمل الصالح وعلى شكر النعم المتتالية

هاه .... استحق الحلاوة عالحكايتييييييييييييييين وإلا لا ؟؟؟

ابروح الآن ولي عودة مع تعليقاتكم الله يسعدكم جميعا

منقول ادعوا لصاحبت الموضوع الله يسعدها ويتمم عليها فرحتها وادعولي لاني بعدي ما :arb: :)
64
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sssss110
sssss110
ماشــــــــــــاء الله

فعلا.... سورة البقرة ..تشرح الصدور ,,,وتزيل الهموم

وانا نصحت أخواتي في منتدى حواء انهم يجربوون وماراح يخسرون ان شاء الله

والله يرزقني ..ويرزق كل محرومة بالذرية الصالحة

وانا مداومة على قراءتها لي شهرين ..ويارب يارب تثبتني على طاعتك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=703914

reme

جزاءك الله خير

والله يوفق اختك بالزوج الصالح ويسعدها:26:
أم منوعي
أم منوعي
أختي reme
تسلمين على هالنقل المفيد الله ينولك اللي في بالك ان شاء الله يارب ،،،
معصبة مو بيدي
معصبة مو بيدي
ماشــــــــــــاء الله

فعلا.... سورة البقرة ..تشرح الصدور ,,,وتزيل الهموم
والله يرزقني ..ويرزق كل محرومة بالذرية الصالحة
reme
reme
جزاكم الله خير خواتي

والله يعينا على ذكرة وشكرة وحسن عبادتة
sadeem yam yam
sadeem yam yam
سوره البقره طبعا مع اليقين بأن التيسير والرزق من عند الرحمن
لانه يابنات ممكن الوحده بدون قصد تقرا سوره البقره واهي في نيتها انها بقراءه السوره راح يصير لها كذا وكذا ... لا يابنات اليقين اليقين ... والايمان بالله اولا بأنك بقراءه هذه السوره الكريمه الله راح يرزقك مو كثره قراءه الايه

انا اعرف انه ماتقصدون شئ وانا مثلكم اقرا السوره بس كنت واقعه بهالخطأ من غير مانتبه وحبيت انبهكم
وطبعا قراءه سوره البقره تعتبر من السعي بالاسباب وكذلك الاستغفار والصدقه
والله يرزقنا اجمعين وويوفقنا لما يحب ويرضا
:)