الوعود

الوعود @aloaaod

عضوة جديدة

تكفــــــــــــــــون !!!

علاج السمنة والنحافة

هلاو الله
بالكل

اشـــــــــحالكم شو اخباركم ؟؟

اتمنى انه الكل يفيدني بخصوووص هالمشـــاكل..

المشكله الاولــى:
انا وزنــــي 47 ... انا الوزن عاجبني بخصوووووص طولي لان انا مش طويله .. بس المشكله اني عندي الأماكن مليانه في جسمي مثل ( المؤخرة و الفخذين ) وفي اماكن مش مليانه في جسمي مثل الييديين( خصوصا الزند ) والصدر :( عندكم اي تمارين او حل او آكله تزيد الوزن في الاماكن المش مليانه ؟؟

يعني يوم اكل ويزيد وزني المتن كله يكون في المؤخرة ووواالفخذين ... وانا ما اريد هالمكان يزيد الوزن فيها ... لان شكل جسمي صاير مش حلووو ولا مرتب ..

المشكله الثانيه ... ابي اطول اكثر انا الحين طولي 152 ووعمري 19 ... قالوووا لي الطول بعده ما وقف ..لما يصير عمرج 21 يوقف الطول .. فنصحووني آكل 7 تمرات على الريق يعني قبل الفطور ..
هل هالطريقه اوكيه ولا عندكم طريقه مضمونه وناجحه ...؟؟؟؟:)

والمشـــــــــكله الاخيره ...يا جماعه الخير لاعت جبدي من صغر الصدر ..صدري واايد صغير من بلغت الي الحين مقاس الستيانه ما تغير .... انا الحين البس مقاس 32 ؟؟؟؟؟ خاطري ابرز انوثتي .... :09:

الله يخليكم ويحقق كل امانيكم دخليكم ابي الحـــــــــــــــل ..بلييييييييييز ساعدوني ولا مرة وحده بس
انا صدق محتاجه لكم ... بليزز لا حد يطنشني .. ردوودكم ترا والله تفيدني حتى لو معلومه صغيرة ...

والسموحه اتريا الردوووووووووووووووود منكم يااهل الخيـــــر
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إيروكا
إيروكا
ياقلبي يالوعود

دخلت كان نفسي اساعدك
بس للاسف ماعندي خلفية
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
اهلا ومرحبا بكي يا غاليتي في بيتك الثاني عالم حواء

شوفي يا حبيبتي بالنسبه لزيادة حجم المؤخره والارداف فيمكنك الوصول للوزن الطبيعي المناسب لطولك + ممارسة بعض التمارين الخاصه بهذه المناطق من خلال نادي جيد وبه اخصائية سمنه موضعيه

ايضا يا غاليتي بالنسبه للطول فلا يزيد بعد فترة البلوغ سوى بعض السنتيمترات البسيطه جدا

وما عليكي سوى الاهتمام بممارسة الرياضه والتمارين الخاصه بالاطاله

وان شاء الله بيزيد الطول ويصبح جسمك ممشوق اكثر

ووفقك الله يا غاليتي :)
الوعود
الوعود
مشكورين عالرد ..

هنادي ممكن اطرشين لي ايميلج الخاص كــ رساله خاصه
الوعود
الوعود
ما حليتي لي مشكله الصدر يا دكتوره ؟؟؟

بانتظــــــار الرد
guemar
guemar
ما حليتي لي مشكله الصدر يا دكتوره ؟؟؟ بانتظــــــار الرد
ما حليتي لي مشكله الصدر يا دكتوره ؟؟؟ بانتظــــــار الرد
و الله حبيبتي انا عندي نفس المشكلة و اللي يزيد انا طولي 165 ووزني 54 تخيلي شكلي بالنسبة للصدر فيه كريمات خاصة توضع عليه تكبره لكن انا خفت صدر صغير و صحي احسن من كبير و..... عفانا الله اما الطول فيتوقف عند سن 25 سنة مش 21 يعني مازال عندك امل و فيه نوع من الحبوب اسمه عندنا القمحة و هو غير القمح اللي جربوه قالوا انه مضمون حاولي تعرفي اسمه عندكم من العطارين الكبار تكون عندهم خبرة اكثر و في الاخير اقولك لا ت زعلي نفسك انت حلوة مثل ما انت و اللي مش عاجبه ما نريده ههههههههههههه ان شاء الله اكون افدتك :26:

يا رب نجح اخي في الثانوية العامة قولوا امين:26: