الهم اجعل همي الآخره ((هذا موضوع لي ولكم يالغاليات))

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم

بمناسبة اليوم العالمي لجداره)))))))))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصة وجدتهآ وآنآ ابحر في عآلم النت الوآسع وان شاء الله تستفيدوا منهآ
.. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. ..
تقول صاحبة القصة :

قبل سنوات سمعت أخت كويتية تتصل على شيخ في قناة المجد تقول له ياشيخ علمني كيف أشكر ربي أريد أن أشكره شكر كثير عجزت كيف ؟ تقول كان عندي هموم ومشاكل وكانت الدنيا ضايقه فيني تقول وأنا ألزم هذا الدعاء أقوله الليل والنهار في كل وقت وفي كل سجده

(اللهم اجعل همي الآخرة)

تقول والله ياشيخ انفتحت علي أبواب خير من كل مكان فرجت علي من كل مكان أحس الخير يجيني يركض وأنا الآن أريد أن أشكر ربي ماني عارفه كيف أأدي شكر هالنعم ,,سبحان الله

عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال : أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال ( من كانت الآخرة همه . جعل الله غناه في قلبه وجمع له شمله ، وأتته الدنيا وهي راغمة )

فأنا من يوم سمعتها الله يجزاها خير وأنا ماسكة هالدعاء ما أخليه والحمدلله والله العظيم الذي لا إله إلا هو تناثر علي الخير والبركة والسعة وفرج الله عني هموم كانت ضاغطة علي والحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه ..

لكل مهموم واظبوا على هذا الدعاء لكن بقلب صادق مخلص فعلا تمنوا أن يكون همكم الآخرة ...

إنمآ انا نآقل لتلك القصه لما فيهآ من امر مهم جداً سيفيدنآ في الدنيآ والاخرهـ ان شاء الله

9
641

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المتفائله بأحلامي
(وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ *فَوَرَبِّ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ إِنَّهُ لَحَقٌّ مِثْلَ مَا أَنَّكُمْ تَنْطِقُونَ)
(نوووشه)
(نوووشه)
جزاك الله خير
المتفائله بأحلامي
اللهم رحمتك ارجو فاجعل اكبر همي الاخره
عاشقه البحر 1425
الله يكتب اجرك يارب اجعل همنا الاخره
نفس مطمئنه
نفس مطمئنه
هلا فأوله كيفك .... لك وحشه والله يالغاليه

لا اله الا الله