نمنومة
نمنومة
لا تستخدمينه اذا جسمك سمين من فوق وتحت عادي راح يزيد الطين بله الدراجه افضل تنحفك من فوق ومن تحت تكبر المؤخره وتنسق الجسم برايي ما جربتها بس اشوف الي يستخدمونها كذا..... السير ينحف من فوق وتحت بتوازن
لا تستخدمينه اذا جسمك سمين من فوق وتحت عادي راح يزيد الطين بله الدراجه افضل تنحفك من فوق ومن تحت...
حبيبتى انا كنت ناوية اشترية و عملت زيك ونزلت موضوع اسأل و أستشير الصديقات ... ونفس النتيجة ما بين مؤيد و معارض وبينى وبينك سعرة مش قليل...اقولك عملت اية.امشى او اطلع وانزل السلالم او ارقص او اصلى و اطيل السجود يوميا لمدة ساعة واخد دش ماء بارد قدر المستطاع...جربى وسيبك من الاوربت تراك...انتظر مرورك بموضوعى الحل الجذرى للسمنة ولن تندمى اسألك الدعاء بالشفاء
~*LaMaR*~
~*LaMaR*~
انا اعرف انو كل الي استخدموه نحفو مره من تحت بس البطن عادي هذا الي اعرفه وبالنسبه لي انا شوفيه مركون جنبي مالعبت عليه عورني بركبي وتركته
انا اعرف انو كل الي استخدموه نحفو مره من تحت بس البطن عادي هذا الي اعرفه وبالنسبه لي انا شوفيه...
الله يسعدك ويخلي لك نوسه وفعلاً حنا طبعنا نشتري ونركن :(
~*LaMaR*~
~*LaMaR*~
فعلا اختي لاتشترينه ثقيل ويعور الركبه وماتقدرين اطولين عليه هذا هو عندي صرت استعمله زي السيكل اللي زين السيروللبطن الخوات يقولون القرص
فعلا اختي لاتشترينه ثقيل ويعور الركبه وماتقدرين اطولين عليه هذا هو عندي صرت استعمله زي...
طيب أختي قصدك السير زين للبطن ؟؟ أتوقع السير ينحف بس من تحت :icon33:

الله ينولك إللي في بالك :26:
~*LaMaR*~
~*LaMaR*~
انا اعرف انو كل الي استخدموه نحفو مره من تحت بس البطن عادي هذا الي اعرفه وبالنسبه لي انا شوفيه مركون جنبي مالعبت عليه عورني بركبي وتركته
انا اعرف انو كل الي استخدموه نحفو مره من تحت بس البطن عادي هذا الي اعرفه وبالنسبه لي انا شوفيه...
:):)
~*LaMaR*~
~*LaMaR*~
فعلا اختي لاتشترينه ثقيل ويعور الركبه وماتقدرين اطولين عليه هذا هو عندي صرت استعمله زي السيكل اللي زين السيروللبطن الخوات يقولون القرص
فعلا اختي لاتشترينه ثقيل ويعور الركبه وماتقدرين اطولين عليه هذا هو عندي صرت استعمله زي...
:26: