~*LaMaR*~
~*LaMaR*~
فعلا اختي لاتشترينه ثقيل ويعور الركبه وماتقدرين اطولين عليه هذا هو عندي صرت استعمله زي السيكل اللي زين السيروللبطن الخوات يقولون القرص
فعلا اختي لاتشترينه ثقيل ويعور الركبه وماتقدرين اطولين عليه هذا هو عندي صرت استعمله زي...
:26:
~*LaMaR*~
~*LaMaR*~
فعلا اختي لاتشترينه ثقيل ويعور الركبه وماتقدرين اطولين عليه هذا هو عندي صرت استعمله زي السيكل اللي زين السيروللبطن الخوات يقولون القرص
فعلا اختي لاتشترينه ثقيل ويعور الركبه وماتقدرين اطولين عليه هذا هو عندي صرت استعمله زي...
:)
~*LaMaR*~
~*LaMaR*~
والله شوفيه عندي مركون حاله حال الشماعه وشاريته جديد بس انا بعيد عنك عندي مشاكل بالدوره وراعية نزيف وعشان كذا خليته لين اخف ان شاء الله لا ان شاءالله احمل واستخدمه بعد النفاس قولي امين يارب.............. بس اختي كانت تستخدمه وتمدح فيه لتحتالافخاذ والورك.......... اتمنى اني افدتك.......
والله شوفيه عندي مركون حاله حال الشماعه وشاريته جديد بس انا بعيد عنك عندي مشاكل بالدوره وراعية...
حرم الطربه

الله يشفيك يارب ومشكورررررررررره يالغاليه

عقد اللولي

يعطيك العافيه أنا بطني تطلع بسهوله وبصعوبه ترجع أصلاً من طلعت قبل 6سنين مارجعت خخخخخخخ:42:
~*LaMaR*~
~*LaMaR*~
لاميلا

الله يسعدك يااااااااااارب لكن أول مره أسمع أن الدراجه تنحف من فوق معقوله !!!

نمنومه

مشكورررررررررررره أختي وإن شاء الله لي مرور على موضوعك قريباً والأن جهازي مخبط من الفيروسات بالقوه كتبت لكم الردود ...
حــور الـعـيـن
أنا زيك أحترت سويت بحث عن أفضل جهاز لشد الجسم والكل قال الأوربت تراك وألحين لي أسبوع شاريته
بس ألحين ما أشوف أحد يمدحه ما أدري وش الحل ؟