هل العين والحسد والمس العاشق تاثر على الحياه الزوجيه

الأسرة والمجتمع

حبايبي ابي استشريكم هل انا طبيعيه او فيني شي انا سبق وجاني مس عاشق بسس ماكان دائم كان من زواج وبعدها تعالجت عند شيخ والحمدلله طلع مني وقبلها ب سنتين او 4 تعبت من عين بعد زواج وتعالجت عند شيخ كمان لمده اسبوعين والحمدلله تحسنت المشكله ملاحظه علاقتي مع زوجي قلتت من ناحيه النوم كرهت الشي ذا واشك فيه واتهمه بشي مو فيه والوساوس ببالي ذي 24 ساعه احد احد يهمسس لي باذني وزوجي مسكين ماعمري شفت عليه شي الله يخليه والله لدرجه اخاصم واسب وانعل واطلع اغراضي عند الباب ساعات اكره بيتي وابي بس اتطلق بس زوجي يطلع من البيت اذاشافني كذا وهو صار يقول اشفيك كارهتني اذا بعد عني ابيه واشتاق له واحن له بسس اذذا جاني وشفته اكرهه وابيه يبعد عني بس من داخلي ابيه واعشقه وهو يحبني لو من زمان طلقني بسبي وشكي فيه وخصامي عليه متحملني الي ابي اعرفه بيتي صرت اشوف رمل ناعم فوق السيراميك وهو نظيف مافيه شي ابد اكثر من مرررره والمشكله مافيه احيانا بغرفه النوم فوق الفرش وف الاسياب ببيتي احتررررررررررت وش اسوي لان الشيخ قبل قالي فيكم حسد ولازم قرايه ف البيت يوم جاني المس الحين ابي نصايحكم مابي خسر بيتي وعيالي وزوجي برغم نحب بعض هل المس العاشق والعين والحسد تسبب نفور بين الزوجين لان حتي العلاقه بوسطها ابعد زوجي وادفهه غصب تعبت
29
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخت واختها
اخت واختها
اذاا انتي حامل زي الي بتوقيعك يمكن متوحمة وتعب حمل
الله يشفيك ويهون ولادتك
مالقيت اسمم
مالقيت اسمم
بسس الشي ذا من قبل الحمل يعني هرمونات الحمل بلعكس سببت لي اكتئاب بسس الاشاياء الي ذكرتها من اول ابي تجاربكم مع التخلص منها
اخت واختها
اخت واختها
والله مدري ياقلبي لاني اعاني زيك ومن زمان بس انا موب متزوجة
كيف عرفتي ان المس راح منك؟ لاني اسمع انة ممكن يروح فترة بس يرجع لانة عاشق للجسد ينتظر اي فرصة عشان يرجع لة
حياتي كلها اوهام
هلاحبيبتي نفس معاناتي بس انا فيني حسد قوي وقالوا فيني مس بس مومتأكده

اللي متاكده منه ان هالاشياء تسبب مشاكل ونفور بين الازواج انا دايم تصير معاي

دايم مشاكل بيني وبين زوجي لدرجه ابيه يطلقني حتى هو يقول لي لاطلعت برا البيت اشتاق لك

ولاجيت يضيق صدري حتى يكره الجلوس في البيت بديت اشك انه هو بعد موطبيعي

على هالحال من عشر سنوات والله يشفيني ويشفيك حبيبتي
ماشين
ماشين
انتي مستسلمة لهالخرافات
مس عاشق وخرط فاضي
روحي لطبيب نفسي لا تضيعين نفسك