tooty
tooty
الحمد لله اهم شي انك شفيتي من هذي الالتهابات لانها تضايق مرة

والعسل معروف انه احد الادوية لكن يكون عسل اصلي مرة و الحمد لله مرة ثانية:26:
بنت فهد
بنت فهد
الحمد لله إنها فادتك وإن شاء الله من أحسن لأحسن

الي سألت عن العسل وقت الحمل أبقولك تجربتي أنا جاني نزيف بسيط في بداية الحمل كنت أحسبه دورة لأنه جا نفس موعد الدورة وماكنت محللة للحمل فرحت آكل وآكل من هالعسل <<<<< طبعا أصلي من الوالدة الله يخليها ويرزقها

المهم إلا فجأة وقفت الدورة أنا استغربت ورحت للدكتورة خايفة المهم سويت تحليل طلعت حامل :17:

<<<<<< ,والله كني ما صدقت اكتب قلت قصة حياتي

بس أبفيدك حبيبتي
بريق آلماسة
بريق آلماسة
صدقت الأخت العزيزة كلامها عن العسل ......
وبالنسبة للسائلةعن استخدامه في الحمل فأنا ياعزيزتي جاتني التهابات في حملي الثاني وكنت في شهوري الاولى ورحت للدكتورة وكتبتلي تحاميل ومراهم وخرابيط طبعا امي الله يجزاها ألف خير مارضت استخدمها وقالت اعز صديقة لي ان امها جاتها إلتهابات في حملها وكانت تستخدم تحاميل العسل تضع قليل منه في اكياس التغليف وتلفه وتبرمها من الجنبين زي الحلاوة تصير وتحطيها في الفريزر الى ان تجمد وتقسى ثم فكيها وضعيها قبل النوم وبسرعة عشان ماتسيح في يدك ونامي على ظهرك اطول فترة ممكنة هي في الاول تحرق بس بسيطة اذا خفت الالتهابات خف الحرقان ومثلكم عارفين ان الالتهابات احتمال كبير اذا استمرت وماعالجتيها تسبب تشوهات للجنين فأنا خفت وقلت لازم استخدمها وفعلا يابنات والله استخدمها ثلاث ايام متتالية حبة قبل النوم وانام فيها والنهار اتروش وياربي لك الحمد دعيت للحرمة هذه من كل قلبي لأني خفت من المراهم المضادات................

وآآآآآآآآآآآآسفة على الإطالة بس قلت انقل تجربتي للإستفادة.....................:) :26: :24: :24:
بلسم فقط
بلسم فقط
مشكورين يا بنات افدتونا بتجاربكم:26:
ام ملوكى*
ام ملوكى*
السلام عليكم
طيب ياخواتى انا من خبرتى البسيطة جدا سمعت اان السبب فى عدم اعطاء الطفل الصغير العسل هو ان العسل يصاب بالجراثيم بسهولة غريبة مع ان الاخت تقول انة ماينمو فية الجراثيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟