اللي تبي ادعيله تحت الحرم

العناية بالشعر

الى الغاليات كيفكم ومبروك عليكم شهر رمضان مقدما

باختصار مشكلتي ومافيها ان عندي فراغات بل شوارع في مقدمه راسي مع العلم اني مومتزوجه وعمري 20سنه عالجت عند استشاري وحللت هرمون\غدة\انيميا كلها سليمه واعطاني كورس لمدة سنه اعطاني بخاخ ريجين فلما انتهى الكورس طاح اللي نبت من شعر جديد كله:44: ورجعت الى الاستشاري وقالي انو ريجين مايترك طوااااااال العمر ولو فكرتي تتركيها راح يسقط الشعر الي نبت كله فقلت صعبه لابد في اوقات يترك فيها ريجين على المدى البعيد امانه اللي تقولي حل مجرب راح ادعيلها تحت الحرم بليززززززززززززز ساعدوني والله اني في كرب مايعلم به الا الله
قال الرسول صلى الله عليه وسلم (من فرج عن مسلم كربه من كرب الدنيا فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامه)
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&فتاة المستحيل&
شوفي يالغلا انصحك بعصارة الصبار مرررررررررررررررره رووووووووعه بس يبي لها استمرار عشان تظهر النتيجه
وحاولي بعد ظهور النتيجه انك تستمري لو مره بالشهر
وماابي منك غير دعوه بان الله يشفي خطيبي ويفك سحره على خير ويجمعني وياه قريب:(
جوريآآ
جوريآآ
بقولك شي انا سويته
اسوي حركه ماي البصل والثوم مع الحنا والسدر
تكثر الشعر وتغطي الفراغات
بس اذا ترتكتيه يطيح فلازم تخففينهآ تدريجي

جربتهآ اكثر من شهر ونتيجه مرضيه الحين بخففهآ شوي شوي

دعوآآتك
\
البرنسيسه2010
البرنسيسه2010
فتاة المستحيل ابشري ان شاء الله ادعيله والف شكر على نصيحتك وان شاء الله ابجربها

جوريا كم مرة استخدمتيها بالاسبوع؟ وانتي عندك فراغات واضحه مرة ؟ وهل تغطت بعد شهر ؟وهل استخدمتي فيتامين؟ ,{اسفه اسئلتي كثير بس والله فرحت لما قلتي تغطت وياحياتي الف شكر
&...ملكةالنحل...&
شوفي اختي ردي على هالرابط وان شاء الله ينفعك .

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1864479&page=2

وهالله هالله بالادعيه ياحلوه وان الله يحقق اللي في بالي ويسر اموري وامور اهلي والمسلمين اجمعين :)
عندك خبر
عندك خبر
جربي الهير كنترول سهل الاستخدام وريحته مثل القرنفل وهو بخاخ في المساء وفي الصباح ومعه منظف للفروه وانا متاكده ا نو بينفعك ولاتنسي الدعاء