M!ss Independent
M!ss Independent
هاااااااااااااااااااااااااي..............كيفكم بناااااات ؟...ان شااء الله بخير
بس حبيت اقولكــــــــــم اليوووم رحت توب تاااااااااااااااااااااااااااتو .. مررهـ شئ لايفوتكم .. بذات اللى لسع مااشترت لاول يوم للعيد ............ تعرفووو كان الفساتين ولا الاسبورات مره حلوه والموديلات مميزهـ .
حتلاقي اشياااااااااااء حلوهـ وخطيرهـ عندهم الاسعار غاليهـ شوويهـ بس مو حراام عليها مره شئ ..انا عن نفسي اشتريت لاول يوم من عندهم ... من جد ابدعت نفيسة الكاف ...
هدااااااا الفررررررررروع اللى في جدهـ
لــو مــول – شارع التحلية
جدة مـول – شارع التحلية
المساعدية – بجانب قزاز
الأنــدلس مــول
%الحـــ*_*ـــالمه%
هااااااااااااااااااااااااااااي ........ ...الصراحـــهــ السوووق في الحلو وفي اللى لا .. انا الصراحهـ ريحت نفسي رحت مجمع العرب لانو فيهـ كل الماركات واكتررر شئ لفتني الفساتين القصيرهـ ... زي ماركه فيني ناين مره حلو والفساتين شئ وناعمه مره ... في كماان كوستااا بلانكاا لبسووو حلو عمومااا .. و فورايفر 21 حلوه كمان .. وطبعا اكيد الاسكيني جينز في كل مكااان ومره شئ ................ عزيز مول امممـ ماعجبني شئ منو الصراحهـ الا تيرانوفا و سنتربوينت... والاندلس برضوا فيه اشياء حلو بس مو مره وفي ماركااات منزله بضاعه جديده وفي لا انتي روحتى الاندلس طيب شوفتي سكيني ملوون يعني فوشي اصفر ازرق ..... لانى محتاجهـ دي الالوان ومنى لاقيهــ ؟ واتمنى لو البنات يعرفووو يقولولى
هااااااااااااااااااااااااااااي ........ ...الصراحـــهــ السوووق في الحلو وفي اللى لا .. انا...
انتي روحتى الاندلس طيب شوفتي سكيني ملوون يعني فوشي اصفر ازرق ..... لانى محتاجهـ دي الالوان ومنى لاقيهــ ؟
واتمنى لو البنات يعرفووو يقولولى

ايوة في الالوان الي تبين
خصوصا الاصفر لونه مره رايق حلو
dr.wewe
dr.wewe
أهلين ممكن أكون معاكم

أنا خلصت أغلب الأشياء باقيلي كم شغلة وحروح اليوم مجمع العرب وأقولكم إذا في شي جديد مع إني أسبوعيا مرزوعه هناك وماشفت شي
صبرالايام
صبرالايام
وانا كمان بروح مجمع العرب وبشوف وان شاء الله القى شي
M!ss Independent
M!ss Independent
انتي روحتى الاندلس طيب شوفتي سكيني ملوون يعني فوشي اصفر ازرق ..... لانى محتاجهـ دي الالوان ومنى لاقيهــ ؟ واتمنى لو البنات يعرفووو يقولولى[/QUOTE] ايوة في الالوان الي تبين خصوصا الاصفر لونه مره رايق حلو
انتي روحتى الاندلس طيب شوفتي سكيني ملوون يعني فوشي اصفر ازرق ..... لانى محتاجهـ دي الالوان ومنى...
مرررررررررهـ شكراااااا ياعســـــــــــل ..