احلى من العسل
احلى من العسل
أختي طروبه لا تخافين شيء طبيعي الخمس أسابيع يبان كيس حمل بس لأن الجنين صغير جداااا في هذا الوقت

انتظري كمان اسبوعين وإنشاء يوضح أكثر لأن الجنين في هذا الوقت مايتعدى سنيمتر يعني يكون صغير بالمره

والله يتمم لك على خير ويحسن خلقه وخلقته ويجعله من عباده الصالحين ثم من البارين بوالديهما:26: :26:

وطمنينا عليك حبيبتي
بنت الدوحة2000
بنت الدوحة2000
هلا حبيبتي طروب...
أنا جتني آلام وخفت انه حمل خارج الرحم ,ويوم سويت تلفزيون بس بين الكيس لا وبعد الدكتورة ما كانت متأكدة انه كيس الحمل في الرحم (ما كانت شاطرة واجد)...ويوم خلصت 6 اسابيع في بداية الأسبوع السابع رحت حق أحسن دكتورة عندنا في البلد, والحمدالله سمعت نبض الجنين, بس انت لا تحاتين وان شالله الله يفرحك بولدك يارب..
ام ياسمينا
ام ياسمينا
السلام عليكم انا دورتي كنت يوم15-11
واليوم سويت سونار
ام ياسمينا
ام ياسمينا
وبين الجتين مثل الكورة اصغيرة سوداء وحولهابالابيض اللي بيكون بعدين المشيمة المهم ان السونار كان مهبلي عشان يبين اوضح فجربيه عشان تطمانيين
احلى من العسل
احلى من العسل
أم علاوي حبيبتي السونار المهبلي ماينفع الوحده تسويه في الأشهر الاولى لأنه ممكن يفتح عنق الرحم ويسبب إجهاض ... الله يستر على جميع المسلمات
وأغلب الحريم الكبار واللي لهن خبرة في الحمل والولادة ماينصحون أبداً بالكشف داخل المهبل أو عمل سونار مهبلي لأن بعض الممرضات أو الطبيبات يستخدمن السونار بطريقة عنيفه ممكن تفتح فيها عنق الرحم .

والسونار الافضل يكون خارجي من على البطن .

من باب النصيحة والله يرزق الجميع بالذرية الصالحة