CrazyFashions
CrazyFashions
اكيييييييييييد كلميها والشغل يبغاله وحده قويه لاتبينين انك محتاجتلهم علشان كذا تعلمينها ..قولي لباقي العاملات انك انتي يمكن تستغني عنهم مايعجبونك بالشغل مو تقولين هم مستهترين ...
بعدين شخصيتك اهم شي .... خليها قويه قدامهم .. والبزنس بزنس مافيه لعب وضحك وهذي تواعج زباين وتطنشهم وبالاخير ترا كله على حساب أسمك ومشغلك ... وبعدها ماراح أحد يجيك
حبوبه بدال العامله ثلاث واربع وخمس
اكتبي اعلانات بكل مكان وشوفي بالهبل كيف يجونك ... جريدة الوسيله مثل ماتفضلت الأخت .
الله يوفقك يارب ويرزقك خيره ويكفيك شره اللهم آمين .
صاحبة المليون
ان اعرف وحده شاطره في الاستشوار والصبغه والفير والتمليس
بس انتى في اي مدينه
بريمافيرا
بريمافيرا
بصراحة انا موضد المصريات لا بالعكس هما في التعليم بعضهم قمم ما احد ينكر هالشي ، محاسبين في البنوك كانوا ,,

لكن معليش كوافيرة مصرية لأ في بلدها أيوا بس هنا لأ ما راح اقتنع ابدا معليش هذي مو عنصرية ولاإزدراء لا والله أ
أ صلا احنا عندنا قرايب من مصر وبيعزوا علينا !

اثنين يبي لك طريقة نظامية في التعامل مع موظفاتك ،
3- وعلى أي اساس اخترتيهن ؟
ولما تحطي إعلان في الوسيلة أو غيرها كيف تعرفي مهاراتها الدقيقة وحسها :)
علشان شغلهم يعجب زباينك وما تخسري !؟

بصراحة أنا ما أحب أروح مكان كذا كل شوي يتغير الطاقم ويصير عندي إحساس إنها تجرب فيني مو قاعدة تشتغل صح ؟

أتمنى إنك تجدين حل جذري
مو على الماشي البزنس عمل منظم !

الله يساعدك وكل ما كنتي صادقة وأمينة الناس راح تحس وتحترم جهدك ويارب تتوفقي في شغلك آمين
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
اللي يشتغلون عندي سعوديات والمصريات على العنايه بالجسم والفتله والحلاوه والاستشوار
وفيه سعوديات للاستشوار

اليوم ارسلت البنت اللي تصبغ رساله للمحاسبه تقول خذي الحساب وبمرك فالبيت انا لقيت عمل بنسبه 50 بالميه

طبعا انا متاكده انها ماراح تلاقي عمل حتى ب10 بالميه
بس هي تبي ارفع النسبه

اليوم جولي بنات شاطرات بالسشوار وعلى اخر الشهر بتجي سودانيه شاطره بالتسريحات والنقش والتمليس

اما السوريه اتصلت عليها بس لسه ماتفقنا

بنات ايش رايكم كم اعطي نسبه اذا كانت البنت شاطره
وهل الراتب افضل لي
انت حياتي
انت حياتي
موفقه اللعه يعينك بس لازم حزم وشده بالموضوع وليه ماتجربين فلبينيات اشوفهم شاطرين ودقيقات اكثر