ذبحتنى الاكزيما موووووووووت لدرجه انى متاثره منها عاطفياا ونفسيا

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهوشلونكم يابنات انا بدش بالموضوع على طوووووووولانا ذبحتنى الاكزيما موووووووووت لدرجه انى متاثره منها عاطفياا ونفسيا وعضويااا وش دخل الحين العاطفه بالسالفه ههههههههههههالمهم انا متاثره منها هى موجوده بيدينى تروح وترجع ماخليت من الادويه شى ما خذيته من مراهم كورتيزون ولكولويد وغيره وغيره واعطونى المستشفى ادويه حساسيه ما نفعت بس رقدتنى وخلتنى كسلانه طول الوقت قالتلى الدكتوره لا تغسلين الا بقفازات ومدرى وشو وحطى فازلين سويت هذا كله وبرضه المشكله موجوده الى عندها حل تعطينى ربى يجعل مثواها الجنه وير زقها من غير لا تحتسبويسخر لها زوجه لحضه نسيييييييييييييت هل الكزيما تاتى من العين لان كل الى شافو ايدينى قالو هذى عيييييييييييييين وفرق عن اول وسلامتكم
11
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريم الفلاksa
ريم الفلاksa
اتوقع عين

صار لي مثلك بساقي

وصفت لي كريم اسمه Dermovate عصار لونه ابيض وخط بني

الله يشفيك ان شاالله
Bnt Sudeer
Bnt Sudeer
بصراحه ما عندي علم

الله يشفيك ويعافيك

والزمي الاذكار
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
اهلا ومرحبا بكي يا غاليتي في بيتك الثاني عالم حواء

شوفي يا غاليتي عليكي بمعرفه السبب من الاكزيما بداية للعلاج الاصح

واليكي الوصايا الهامه التاليه

1- اذا كان هناك طعاما معينا تشكين في انه يسبب الاكزيما فابتعدي عنه الى انة يتم الشفاء بعون الله تعالى.

2- الأطعمه الأكثر تحريضا على الاكزيما هي :
مشتقات الألبان والبيض واللحم البقري والدجاج والشيكوليت والشاي والقهوه والمضافات الغذائيه على الأطعمه المصنعه والخميره والفول السوداني والمكسرات والحمضيات والوز وفول الصويا .

3- عليكي بتناول المزيد من الشوفان حيث أن له خصائص مضاده للالتهاب ويعد المطهو والطازج منه بنفس الفائده .

4- الاكثار من تناول السمك مثل الرنكه والسردين والسلمون والتونه , لانه تم اكتشاف أن المرضى بالأكزيما لديهم نقص أو خلل في أيض الأحماض الدهنيه الأساسيه , وينتج هذا الخلل من انخفاض انتاج المواد المضاده للالتهاب .

5- ركزي على تناول الأطعمه التاليه بصفه يوميه :

الخيار لترطيب البشره

, الشمندر الأحمر أو البنجر والثوم واللفت والبرتقال كمصادر غنيه بالسيلينوم المضاد للالتهاب

, الجزر والكرنب والبقدونس والسبانخ كمصادر غنيه بالبيتاكاروتين الذي يقلل من أعراض تغلظ الجلد .

5- تناولي العصائر التاليه يوميا بقدر الامكان :

الزنجبيل , البندوره أو الطماطم ,
احلى عبوره
احلى عبوره
كل الى ردو على اسال الله ان يرزقكم من حيث لا تحتسبون اختى هنادى اشكرك شكرا يعجز عن الوصف وجعل كل ماكتبتيه لى بعشرات الحسنااات كل الى قلتيه من الممنوعات انا اكلهم يمكن يكون هى السبب بحالتى مشكوره ياعمرىىىىى
مروه1974
مروه1974
عزيزتي الله يشافبك وعليك بورق السدر انا ولدي تعب فتره من الاكزيما ومع استعمال السدر خف الحمدلله